تعاون جديد بين "ماسبيرو" ووزارة الشباب والرياضة     معهد الإذاعة والتليفزيون يوفد بعثة تدريبية إعلامية إلى زامبيا     الهيئة الوطنية للصحافة تنعى الشهيد ساطع النعمانى     القبض على تشكيل عصابى أثناء التنقيب عن الآثار بالدقهلية     السياحة مورد هام لتنمية الدخل القومى وتوفير الوظائف     ساطع النعمانى .. قصة ضابط فقد بصره ليرى بعيون المصريين     القبض على4 هاربين بأحكام بالسجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه بالقليوبية     تأجيل لقاء بتروجت وطلائع الجيش بسبب بيكلى     الآثار تعلن اكتشاف مقبرة لامرأة حامل فى كوم أمبو بأسوان     وفاة العقيد ساطع النعمانى ضحية إرهاب الإخوان خلال رحلة علاج بالخارج    
 

 

رسميا.. محمد صبحى ينهى ارتباطه مع المقاصة
 
  20/05/2018  
أنهى اليوم الأحد محمد صبحي حارس مرمي الإسماعيلي السابق والمقاصة الحالي ارتباطه مع النادي الفيومي بشكل رسمي بعد فسخ عقده مع النادي وأصبح اللاعب حرا في الانتقال لأي ناد في الوقت الحالي.

وقال صبحى فى تصريحات خاصة أنه يتحفظ على تقييم الموسم الذى قضاه مع المقاصة احتراما للمسئولين فى النادى الفيومى ولزملائه وللنادى الذى عمل فيه، مشيرا إلى أنه لم يشارك سوى فى مباراة وحيدة مع المقاصة بدور الـ32 لبطولة كأس مصر وظهر خلالها بمستوى جيد.

ووجه صبحى الشكر إلى مسئولى المقاصة على الفترة التى قضاها معهم ، مؤكدا أنه لم يحسم وجهته القادمة حتى الآن ولا يزال يدرس العروض المقدمة له.

  المزيد من الاخبار