وزيرة الثقافة تفتتح صالون النحت بدورته الثانية بقصر الفنون فى الأوبرا     وزيرة الثقافة تفتتح صالون النحت بدورته الثانية بقصر الفنون فى الأوبرا     السيسى يشهد .. "نهر العطاء" فيلم تسجيلى عن المستشفيات العسكرية بمصر     "مكافحة جرائم تقنية المعلومات" يحمى المواطن والاقتصاد المصرى     المناهج الجديدة تم إعدادها بالتعاون مع المؤسسات العالمية     السيسى يفتتح عددا من المدارس اليابانية والمتفوقين     وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما     نقابة المعلمين تعلن صرف دفعة معاشات أكتوبر فى موعدها بعد زيادة مواردها     محمد الشناوى يغادر مران الأهلى للإصابة     محمود حميدة رئيسا شرفيا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية     
 

 

رسميا.. محمد صبحى ينهى ارتباطه مع المقاصة
 
  20/05/2018  
أنهى اليوم الأحد محمد صبحي حارس مرمي الإسماعيلي السابق والمقاصة الحالي ارتباطه مع النادي الفيومي بشكل رسمي بعد فسخ عقده مع النادي وأصبح اللاعب حرا في الانتقال لأي ناد في الوقت الحالي.

وقال صبحى فى تصريحات خاصة أنه يتحفظ على تقييم الموسم الذى قضاه مع المقاصة احتراما للمسئولين فى النادى الفيومى ولزملائه وللنادى الذى عمل فيه، مشيرا إلى أنه لم يشارك سوى فى مباراة وحيدة مع المقاصة بدور الـ32 لبطولة كأس مصر وظهر خلالها بمستوى جيد.

ووجه صبحى الشكر إلى مسئولى المقاصة على الفترة التى قضاها معهم ، مؤكدا أنه لم يحسم وجهته القادمة حتى الآن ولا يزال يدرس العروض المقدمة له.

  المزيد من الاخبار