تعاون جديد بين "ماسبيرو" ووزارة الشباب والرياضة     معهد الإذاعة والتليفزيون يوفد بعثة تدريبية إعلامية إلى زامبيا     الهيئة الوطنية للصحافة تنعى الشهيد ساطع النعمانى     القبض على تشكيل عصابى أثناء التنقيب عن الآثار بالدقهلية     السياحة مورد هام لتنمية الدخل القومى وتوفير الوظائف     ساطع النعمانى .. قصة ضابط فقد بصره ليرى بعيون المصريين     القبض على4 هاربين بأحكام بالسجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه بالقليوبية     تأجيل لقاء بتروجت وطلائع الجيش بسبب بيكلى     الآثار تعلن اكتشاف مقبرة لامرأة حامل فى كوم أمبو بأسوان     وفاة العقيد ساطع النعمانى ضحية إرهاب الإخوان خلال رحلة علاج بالخارج    
 

 

الشرطة الهندية تستخرج 106 كبسولات كوكايين من معدة امرأة
 
  21/05/2018  
تقول الشرطة في الهند إنها تمكنت بنجاح من استخراج 106 كبسولات من الكوكايين من امرأة كانت تحاول - كما يدعى - تهريبها إلى داخل البلاد.

وقبض على السيدة الأجنبية، البالغة من العمر 25 عاما، في مطار العاصمة دلهي الدولي في 14 مايو/أيار بعد ورود معلومات عنها، بحسب ما قالته الشرطة.

وأفادت تقارير بأنها قضت الأسبوع الماضي في المستشفى حيث تلقت مسهلات لإخراج الكوكايين.

وتقدر قيمة المخدرات بحوالي 50 مليون روبية، أي ما يعادل 734 ألف دولار أمريكي.

وتعتقد الشرطة أن المرأة ابتلعت الكبسولات في ساو باولو في البرازيل، وأنها أعطيت تعليمات بتسليمها إلى شخص نيجيري في دلهي.

ونقلت صحيفة هندوستان تايمز عن مسؤولين في قسم مكافحة المخدرات قولهم إن هذا كان "أكبر عدد من الكبسولات من الكوكايين" تتمكن الشرطة من ضبطه من شخص واحد.

إنتاج جهاز كشف الكوكايين عن طريق النفس "أصبح وشيكا"
وأضاف المسؤولون أن ما صادروه هو كوكايين من نوع عالي الجودة من كولومبيا، وليس من الأنواع الرخيصة مما يعرف بالـ"كراك" الذي عادة ما يكتشف في مثل تلك الحالات.

وتبحث الشرطة حاليا عن مكان وجود هذا الشخص النيجيري الذي كان من المفترض أن تسلمه السيدة المقبوض عليها المخدرات.

  المزيد من الاخبار