وقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قريباً بين الرئيس السيسى و"بوتين     التعليم : للأسف ليس كل خريجى كليات التربية مؤهلين للعمل كمدرسين     "مصر الخير" تنجح فى فك كرب 68 ألف غارم وغارمة بعد سداد مديونياتهم     السفارة الأمريكية تدين هجوم الدرب الأحمر     نقيب الصحفيين يشيد بيقظة رجال الأمن ونجاحهم فى ملاحقة إرهابى الامس     "العصار" يشيد بمعرض "IDEX2019" أبو ظبى ويبحث التعاون فى التصنيع الحربى     العثور على مواد متفجرة داخل مسكن إرهابى الدرب الأحمر     محافظ مطروح: 51 مليون جنيه لرصف طرق سيوة والحفاظ على شكل الواحة     نائب وزير التعليم: نحتاج 65 ألف عقد بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين     الإذاعية إيناس جوهر ضيفة عمرو عبد الحميد بـ"رأى عام".. الليلة    
 

 

الشرطة الهندية تستخرج 106 كبسولات كوكايين من معدة امرأة
 
  21/05/2018  
تقول الشرطة في الهند إنها تمكنت بنجاح من استخراج 106 كبسولات من الكوكايين من امرأة كانت تحاول - كما يدعى - تهريبها إلى داخل البلاد.

وقبض على السيدة الأجنبية، البالغة من العمر 25 عاما، في مطار العاصمة دلهي الدولي في 14 مايو/أيار بعد ورود معلومات عنها، بحسب ما قالته الشرطة.

وأفادت تقارير بأنها قضت الأسبوع الماضي في المستشفى حيث تلقت مسهلات لإخراج الكوكايين.

وتقدر قيمة المخدرات بحوالي 50 مليون روبية، أي ما يعادل 734 ألف دولار أمريكي.

وتعتقد الشرطة أن المرأة ابتلعت الكبسولات في ساو باولو في البرازيل، وأنها أعطيت تعليمات بتسليمها إلى شخص نيجيري في دلهي.

ونقلت صحيفة هندوستان تايمز عن مسؤولين في قسم مكافحة المخدرات قولهم إن هذا كان "أكبر عدد من الكبسولات من الكوكايين" تتمكن الشرطة من ضبطه من شخص واحد.

إنتاج جهاز كشف الكوكايين عن طريق النفس "أصبح وشيكا"
وأضاف المسؤولون أن ما صادروه هو كوكايين من نوع عالي الجودة من كولومبيا، وليس من الأنواع الرخيصة مما يعرف بالـ"كراك" الذي عادة ما يكتشف في مثل تلك الحالات.

وتبحث الشرطة حاليا عن مكان وجود هذا الشخص النيجيري الذي كان من المفترض أن تسلمه السيدة المقبوض عليها المخدرات.

  المزيد من الاخبار