تعاون جديد بين "ماسبيرو" ووزارة الشباب والرياضة     معهد الإذاعة والتليفزيون يوفد بعثة تدريبية إعلامية إلى زامبيا     الهيئة الوطنية للصحافة تنعى الشهيد ساطع النعمانى     القبض على تشكيل عصابى أثناء التنقيب عن الآثار بالدقهلية     السياحة مورد هام لتنمية الدخل القومى وتوفير الوظائف     ساطع النعمانى .. قصة ضابط فقد بصره ليرى بعيون المصريين     القبض على4 هاربين بأحكام بالسجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه بالقليوبية     تأجيل لقاء بتروجت وطلائع الجيش بسبب بيكلى     الآثار تعلن اكتشاف مقبرة لامرأة حامل فى كوم أمبو بأسوان     وفاة العقيد ساطع النعمانى ضحية إرهاب الإخوان خلال رحلة علاج بالخارج    
 

 

"الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها
 
  26/05/2018  
حذر مركز المعلومات الدوائية بوزارة الصحة من تحضير الحليب الصناعى شبية لبن الأم وتركة لمدة تزيد عن 24 ساعة بعد تجهيزه وتحضيره ثم إعطائه للأطفال، مؤكدا أنه يمثل خطرًا على الصحة العامة للطفل.

وقال مركز المعلومات الدوائية عبر موقعه على الرسمى على الانترنت ان حليب الأطفال الصناعى : بعد تحضيره يمكن الاحتفاظ به 24 ساعة فى الثلاجة مع تدفئة فى حمام مياة دافئ عند الإستخدام ولا يمكن استعمالة بعد ذلك الوقت.

وأضاف مركز المعلومات الدوائية، أن هناك أدوية كثيرة لها صلاحية محددة بعد فتحها والبدء فى استعمالها ولا تعتمد فقط على البيانات المدونة على العبوات.

  المزيد من الاخبار