وزيرة الثقافة تفتتح صالون النحت بدورته الثانية بقصر الفنون فى الأوبرا     وزيرة الثقافة تفتتح صالون النحت بدورته الثانية بقصر الفنون فى الأوبرا     السيسى يشهد .. "نهر العطاء" فيلم تسجيلى عن المستشفيات العسكرية بمصر     "مكافحة جرائم تقنية المعلومات" يحمى المواطن والاقتصاد المصرى     المناهج الجديدة تم إعدادها بالتعاون مع المؤسسات العالمية     السيسى يفتتح عددا من المدارس اليابانية والمتفوقين     وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما     نقابة المعلمين تعلن صرف دفعة معاشات أكتوبر فى موعدها بعد زيادة مواردها     محمد الشناوى يغادر مران الأهلى للإصابة     محمود حميدة رئيسا شرفيا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية     
 

 

"الصحة" تحذر من تناول ألبان الأطفال بعد 24 ساعة من تحضيرها
 
  26/05/2018  
حذر مركز المعلومات الدوائية بوزارة الصحة من تحضير الحليب الصناعى شبية لبن الأم وتركة لمدة تزيد عن 24 ساعة بعد تجهيزه وتحضيره ثم إعطائه للأطفال، مؤكدا أنه يمثل خطرًا على الصحة العامة للطفل.

وقال مركز المعلومات الدوائية عبر موقعه على الرسمى على الانترنت ان حليب الأطفال الصناعى : بعد تحضيره يمكن الاحتفاظ به 24 ساعة فى الثلاجة مع تدفئة فى حمام مياة دافئ عند الإستخدام ولا يمكن استعمالة بعد ذلك الوقت.

وأضاف مركز المعلومات الدوائية، أن هناك أدوية كثيرة لها صلاحية محددة بعد فتحها والبدء فى استعمالها ولا تعتمد فقط على البيانات المدونة على العبوات.

  المزيد من الاخبار