تعاون جديد بين "ماسبيرو" ووزارة الشباب والرياضة     معهد الإذاعة والتليفزيون يوفد بعثة تدريبية إعلامية إلى زامبيا     الهيئة الوطنية للصحافة تنعى الشهيد ساطع النعمانى     القبض على تشكيل عصابى أثناء التنقيب عن الآثار بالدقهلية     السياحة مورد هام لتنمية الدخل القومى وتوفير الوظائف     ساطع النعمانى .. قصة ضابط فقد بصره ليرى بعيون المصريين     القبض على4 هاربين بأحكام بالسجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه بالقليوبية     تأجيل لقاء بتروجت وطلائع الجيش بسبب بيكلى     الآثار تعلن اكتشاف مقبرة لامرأة حامل فى كوم أمبو بأسوان     وفاة العقيد ساطع النعمانى ضحية إرهاب الإخوان خلال رحلة علاج بالخارج    
 

 

اليوم.. محمد ممدوح ضيف "بحب السيما" على "نجوم إف إم"
 
  12/06/2018  
يحل النجم محمد ممدوح ضيفا على المذيعة جيهان عبد الله، اليوم الثلاثاء، فى برنامجها "بحب السيما"، على إذاعة "نجوم إف.إم"، الساعة 4.05 عصرا.




وتستضيف جيهان عبد الله فى البرنامج مجموعة من أهم نجوم الفن وتسأل ضيف كل حلقة مجموعة من الأسئلة، بحيث يبدأ السؤال باسم فيلم من أرشيف السينما المصرية على مدار أكثر من 120 عامًا.



يذكر أن جيهان عبد الله قدمت، خلال العامين الماضيين على "نجوم إف إم"، مجموعة من البرامج المميزة فى شهر رمضان، مثل "أبيض وأسود"، و"احكى يا شهريار"، بجانب تقديمها برنامجها الشهير "أجمد 7 الساعة 7"، والذى تتم إذاعته من الأحد الخميس على الهواء مباشرة.

  المزيد من الاخبار