العثور على جثث مهاجرين غير شرعيين مصريين فى صحراء الجغبوب الليبية     السفير الإيطالى بمصر: العلاقات بين القاهرة وروما وثيقة ونستهدف تعزيزها     إحالة 3 أطباء بالمنيا للمحاكمة العاجلة لتقصيرهم فى صحة مريضة     غدا.. ظهور تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة..      وزير الأوقاف: تفعيل نظام الشباك الواحد بهيئة الأوقاف خلال شهر     الاستعلامات: نتعاون مع اتحاد الوكالات الإسلامية لمواجهة خطاب التطرف     الآثار تعلن العثور على تابوت حجرى بداخله مومياء بالبر الغربى بأسوان.     شكوى بسبب انتشار العشوائية والمخالفات فى مزلقان عين شمس     ختام فعاليات الدورة التدريبية لمسئولى أقسام العناية بمستشفيات أسيوط     45 دقيقة أشغال شاقة فى مران الأهلى.. وتأهيل صلاح وميدو    
 

 

اليوم.. محمد ممدوح ضيف "بحب السيما" على "نجوم إف إم"
 
  12/06/2018  
يحل النجم محمد ممدوح ضيفا على المذيعة جيهان عبد الله، اليوم الثلاثاء، فى برنامجها "بحب السيما"، على إذاعة "نجوم إف.إم"، الساعة 4.05 عصرا.




وتستضيف جيهان عبد الله فى البرنامج مجموعة من أهم نجوم الفن وتسأل ضيف كل حلقة مجموعة من الأسئلة، بحيث يبدأ السؤال باسم فيلم من أرشيف السينما المصرية على مدار أكثر من 120 عامًا.



يذكر أن جيهان عبد الله قدمت، خلال العامين الماضيين على "نجوم إف إم"، مجموعة من البرامج المميزة فى شهر رمضان، مثل "أبيض وأسود"، و"احكى يا شهريار"، بجانب تقديمها برنامجها الشهير "أجمد 7 الساعة 7"، والذى تتم إذاعته من الأحد الخميس على الهواء مباشرة.

  المزيد من الاخبار