79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    
 

 

اليوم.. محمد ممدوح ضيف "بحب السيما" على "نجوم إف إم"
 
  12/06/2018  
يحل النجم محمد ممدوح ضيفا على المذيعة جيهان عبد الله، اليوم الثلاثاء، فى برنامجها "بحب السيما"، على إذاعة "نجوم إف.إم"، الساعة 4.05 عصرا.




وتستضيف جيهان عبد الله فى البرنامج مجموعة من أهم نجوم الفن وتسأل ضيف كل حلقة مجموعة من الأسئلة، بحيث يبدأ السؤال باسم فيلم من أرشيف السينما المصرية على مدار أكثر من 120 عامًا.



يذكر أن جيهان عبد الله قدمت، خلال العامين الماضيين على "نجوم إف إم"، مجموعة من البرامج المميزة فى شهر رمضان، مثل "أبيض وأسود"، و"احكى يا شهريار"، بجانب تقديمها برنامجها الشهير "أجمد 7 الساعة 7"، والذى تتم إذاعته من الأحد الخميس على الهواء مباشرة.

  المزيد من الاخبار