طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

اليوم.. محمد ممدوح ضيف "بحب السيما" على "نجوم إف إم"
 
  12/06/2018  
يحل النجم محمد ممدوح ضيفا على المذيعة جيهان عبد الله، اليوم الثلاثاء، فى برنامجها "بحب السيما"، على إذاعة "نجوم إف.إم"، الساعة 4.05 عصرا.




وتستضيف جيهان عبد الله فى البرنامج مجموعة من أهم نجوم الفن وتسأل ضيف كل حلقة مجموعة من الأسئلة، بحيث يبدأ السؤال باسم فيلم من أرشيف السينما المصرية على مدار أكثر من 120 عامًا.



يذكر أن جيهان عبد الله قدمت، خلال العامين الماضيين على "نجوم إف إم"، مجموعة من البرامج المميزة فى شهر رمضان، مثل "أبيض وأسود"، و"احكى يا شهريار"، بجانب تقديمها برنامجها الشهير "أجمد 7 الساعة 7"، والذى تتم إذاعته من الأحد الخميس على الهواء مباشرة.

  المزيد من الاخبار