اليوم.. "راديو مصر" يحتفل بمرور 66 عاما على ثورة 23 يوليو     اليوم.. مدير منظومة الشكاوى الحكومية ضيف "كلام معقول" على "راديو مصر"     اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية     تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة     قانون معاش الوزراء هدفه التخفيض نظرا للظرف الاقتصادى     القنوات الإقليمية تنقل فعاليات مهرجان الفرانكو اراب على شاشاتها     مقترح لغلق شاطئ النخيل نهائيًا بسبب "الدوامات"     نقيب الصحفيين: جريدتان مهددتان بالإغلاق خلال أيام     نائب محافظ القاهرة: كل خد حقه فى مثلث ماسبيرو والحكومة نفذت ما وعدت به     آخر تشريع صدر للإعلام المرأى والمسموع كان فى عام 1979    
 

 

رئيس ملعب مباراة مصر وروسيا: لدينا نظام لتدفئة الاستاد ليناسب اللاعبين
 
  12/06/2018  
قال ألكسى بيتروف، رئيس الجهاز الإعلامى لاستاد كريستوفسكى -ملعب مباراة مصر وروسيا- إن هذه الاستاد سوف يستقبل 7 مباريات في المونديال، بينها 4 فى مرحلة المجموعات، ومباراة فى النصف النهائى، ومباراة تحديد المركز الثالث.

وأكد "بيتروف"، فى حواره ببرنامج "رأى عام" مع عمرو عبد الحميد، أن مباراة مصر وروسيا على الملعب ستحظى باهتمام عالي، معقبًا: "لدينا في ملعبنا ميزة السقف المتحرك والأرضية المتحركة، ما يعطينا الفرصة لاستغلال الملعب فى أوقات الطقس السيء".

وأردف: "عندما تصل درجة الحرارة إلى 20 تحت الصفر، نستطيع جعلها 16 درجة مئوية فى الملعب بعد إغلاقه، والملعب له نظام تدفئة، ونعمل على تسخين الملعب فى أوقات دائمة لتناسب اللاعبين".

  المزيد من الاخبار