مفتي الجمهورية: فوائد البنوك ليست ربا وتقع تحت بند الاستثمار     إشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق     إقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرح     حقيقة فتح باب التعيينات في وزارة العدل     مصرع 12 مواطنا وإصابة 28 آخرين بحادث مروري في المنيا     المالية تطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة قيمة الضريبة العقارية المستحقة     حقيقة بيع 46 فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر     السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. غدا     الحكومة تنفي رصف شارع المعز وإزالة طابعه التاريخي     الأسواق المصرية خالية من الأسماك البلاستيك    
 

 

"أمين المجلس": تحويل معهد تدريب الأفارقة بالأعلى للإعلام إلى أكاديمية
 
  15/06/2018  
قال أحمد سليم، أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه سيتم تحويل معهد تدريب الأفارقة التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قريبا، إلى أول أكاديمية لتدريب الإعلاميين تهتم بالإعلام الإفريقي، موضحا أنه سوف يعلن عن تشكيل مجلس الأمناء خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار سليم، في تصريح خاص لـ"الوطن" إلى أنه من المتوقع أن يترأس الأكاديمية شخصية أكاديمية مصرية، وسوف يضم المجلس إعلاميون أفارقة وسياسيون إعلاميون مصريون، كما ستضم الأكاديمية إدارات لتدريب الإعلاميين المصريين تمنح شهادات تؤهل الحاصلين عليها لتولي مراكز قيادية.

  المزيد من الاخبار