مفتي الجمهورية: فوائد البنوك ليست ربا وتقع تحت بند الاستثمار     إشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريق     إقبال جماهيري كبير على سلم نفسك في أول أيام القومي للمسرح     حقيقة فتح باب التعيينات في وزارة العدل     مصرع 12 مواطنا وإصابة 28 آخرين بحادث مروري في المنيا     المالية تطلق موقعا إلكترونيا لمعرفة قيمة الضريبة العقارية المستحقة     حقيقة بيع 46 فيلا بمركز مارينا العلمين السياحي للأكابر     السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.. غدا     الحكومة تنفي رصف شارع المعز وإزالة طابعه التاريخي     الأسواق المصرية خالية من الأسماك البلاستيك    
 

 

ضبط مدير محطة وقود بطريق مصر السويس الصحراوى للبيع بأزيد من السعر
 
  21/06/2018  
شنت الأجهزة الأمنية حملات لضبط كافة صور الاستغلال والغش التجارى، وخاصة فى مجال احتكار المواد البترولية والوقود وبيعها بالسوق السوداء.

وأسفرت الحملة عن ضبط "محمود.م .أ" 35 سنة، مدير مسئول عن إحدى محطات الوقود بطريق مصر السويس الصحراوى، بدائرة قسم شرطة الشروق، لقيامه ببيع البنزين المدعم المنصرف للمحطة عمله بأزيد من السعر المقرر، حيث ضُبط بداخل المحطة "48,000 ألف لتر "بنزين92".

كما تم ضبط "عدلى.غ" 50 سنة، مسئول عن مخزن لبيع إسطوانات البوتاجاز، بدائرة قسم شرطة باب الشعرية، لقيامه بتجميع كميات كبيرة من اسطوانات البوتاجاز المنزلية بقصد بيعها فى السوق السوداء بأزيد من السعر المقرر وتحقيق أرباح غير مشروعة، وعثر بداخل المخزن على "400 اسطوانة بوتاجاز منزلية".

  المزيد من الاخبار