العثور على جثث مهاجرين غير شرعيين مصريين فى صحراء الجغبوب الليبية     السفير الإيطالى بمصر: العلاقات بين القاهرة وروما وثيقة ونستهدف تعزيزها     إحالة 3 أطباء بالمنيا للمحاكمة العاجلة لتقصيرهم فى صحة مريضة     غدا.. ظهور تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة..      وزير الأوقاف: تفعيل نظام الشباك الواحد بهيئة الأوقاف خلال شهر     الاستعلامات: نتعاون مع اتحاد الوكالات الإسلامية لمواجهة خطاب التطرف     الآثار تعلن العثور على تابوت حجرى بداخله مومياء بالبر الغربى بأسوان.     شكوى بسبب انتشار العشوائية والمخالفات فى مزلقان عين شمس     ختام فعاليات الدورة التدريبية لمسئولى أقسام العناية بمستشفيات أسيوط     45 دقيقة أشغال شاقة فى مران الأهلى.. وتأهيل صلاح وميدو    
 

 

. معز مسعود يستعد للجزء الثاني من السهام المارقة
 
  11/07/2018  
بعد النجاح الذي حققه مسلسل السهام المارقة، والذي تناول الأفكار المتطرفة والإرهابية ، يفكر الباحث والمنتج معز مسعود في تقديم جزء جديد يواجه المزيد من الأفكار، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين، وبعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة "المقاومة"، والتى ستستمر فى محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثانى.


شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود زوجته النجمة شيري عادل والنجوم شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود ، كما شارك مسعود في الإنتاج المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، وكتب العمل محمد وخالد وشيرين دياب في تعاونهم الرابع مع مسعود بعد خطوات الشيطان بجزئيه الأول والثاني وفيلم اشتباك الذي عرض في افتتاح قسم نظرة ما بمهرجان كان السينمائي الدولي.



يذكر أن معز مسعود وشيرى عادل تزوجا منذ عدة شهور بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة العام الماضى.


  المزيد من الاخبار