وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

غلق منزل الدائرى المتجه لمحور الثورة لمدة يومين بسبب أعمال تطوير
 
  11/07/2018  
تجرى الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر، بعض التحويلات المرورية بطريق الدائرى بتقاطعه مع طريق السويس الصحراوى، بسبب أعمال توسعة وربط حارات مرورية بالطريق الرئيسى وذلك لمدة يومين وسط انتشار الخدمات المرورية على الطريق لملاحظة حركة المرور.

وتشمل الأعمال إجراء تحويلة مرورية بغلق منزل الطريق الدائرى للقادم من أكاديمية الشرطة والمؤدى إلى محور الثورة مع إرشاد سائقى السيارات التى ترغب فى التوجه إلى المنزل لاستكمال السير بالطريق الدائرى بطريق نفق السلام والدوران من دوران أحمد جلال والعودة مرة أخرى باتجاه المعادى ثم يمينا بالمنزل الطريق الدائرى فى اتجاه محور الثورة.



وتبدأ تلك الأعمال من الساعة 12.5 ظهر يوم الجمعة وحتى الساعة 8 صباحا من ذات اليوم ويتم رفع الأعمال وفتح المنزل على أن يتم استكمال الأعمال مرة أخرى وغلق المنزل من 11 مساء يوم الجمعة وحتى الساعة 6 صباح يوم السبت المقبل.

  المزيد من الاخبار