طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

غلق منزل الدائرى المتجه لمحور الثورة لمدة يومين بسبب أعمال تطوير
 
  11/07/2018  
تجرى الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصمت الأشقر، بعض التحويلات المرورية بطريق الدائرى بتقاطعه مع طريق السويس الصحراوى، بسبب أعمال توسعة وربط حارات مرورية بالطريق الرئيسى وذلك لمدة يومين وسط انتشار الخدمات المرورية على الطريق لملاحظة حركة المرور.

وتشمل الأعمال إجراء تحويلة مرورية بغلق منزل الطريق الدائرى للقادم من أكاديمية الشرطة والمؤدى إلى محور الثورة مع إرشاد سائقى السيارات التى ترغب فى التوجه إلى المنزل لاستكمال السير بالطريق الدائرى بطريق نفق السلام والدوران من دوران أحمد جلال والعودة مرة أخرى باتجاه المعادى ثم يمينا بالمنزل الطريق الدائرى فى اتجاه محور الثورة.



وتبدأ تلك الأعمال من الساعة 12.5 ظهر يوم الجمعة وحتى الساعة 8 صباحا من ذات اليوم ويتم رفع الأعمال وفتح المنزل على أن يتم استكمال الأعمال مرة أخرى وغلق المنزل من 11 مساء يوم الجمعة وحتى الساعة 6 صباح يوم السبت المقبل.

  المزيد من الاخبار