استقالة أمير عزمى مجاهد من جهاز الزمالك     دار الكتب توقف بيع كتاب يرجع للقرن الـ 19 قبل بيعها ببرلين     شكاوى "الأعلى الإعلام" توصى بسحب ترخيص قناة الحدث اليوم     متحدث مجلس الوزراء: نسبة المصابين بفيروس سى 5% أغلبهم من الشباب     وزيرة التضامن تعلن رصد 2.5 مليون جنيه لتحليل الفيروسات للمتعاطين     رئيس اتحاد أصحاب المعاشات يطالب المحكمة برفض طعون وزيرة التضامن     القبض على مسجل خطر وعاطل وراء الاعتداء على مسن وسرقة شقته بالإكراه      جنايات القاهرة ترفض استئناف المتهم بقتل طالب الرحاب     ميناء بورسعيد السياحى يستقبل السفينة البرتغالية "ocEAn MajEsty"     معبد إدفو يستقبل 3070 سائحا.. و70% نسبة الإشغال بأسوان    
 

 

تدشين مقر جديد لمعهد البحوث العربية إضافة للمنظومة
 
  17/07/2018  
أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى، أن افتتاح مقر جديد لمعهد البحوث والدراسات العربية، إضافة للمنظومة التعليمية.


وقال فى تصريحات تليفزيونية على هامش تدشين حجر الأساس لمعهد البحوث والدراسات العربية، إن أى متنفس علمى بحثى، سواء كان جامعة أو معهدا، إضافة جديدة للمنظومة التعليمية فى مصر.

وتابع :"النهارده حطينا حجر أساس لمعهد صدر قرار بناءه عام 1952، وهذا يدل على أن مصر قبلة العرب، وجامعة الدول العربية ترعى هذا المعهد العريق، واختيار مكان المتميز، دليل على أن مصر قبلة للعرب، وسيكون ملتقى للباحثين والدارسين من الدول العربية كافة.

  المزيد من الاخبار