استقالة أمير عزمى مجاهد من جهاز الزمالك     دار الكتب توقف بيع كتاب يرجع للقرن الـ 19 قبل بيعها ببرلين     شكاوى "الأعلى الإعلام" توصى بسحب ترخيص قناة الحدث اليوم     متحدث مجلس الوزراء: نسبة المصابين بفيروس سى 5% أغلبهم من الشباب     وزيرة التضامن تعلن رصد 2.5 مليون جنيه لتحليل الفيروسات للمتعاطين     رئيس اتحاد أصحاب المعاشات يطالب المحكمة برفض طعون وزيرة التضامن     القبض على مسجل خطر وعاطل وراء الاعتداء على مسن وسرقة شقته بالإكراه      جنايات القاهرة ترفض استئناف المتهم بقتل طالب الرحاب     ميناء بورسعيد السياحى يستقبل السفينة البرتغالية "ocEAn MajEsty"     معبد إدفو يستقبل 3070 سائحا.. و70% نسبة الإشغال بأسوان    
 

 

اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية
 
  17/07/2018  
يناقش أعضاء الهيئة الوطنية للإعلام، اتجاها بتغيير اسم "الإذاعات الموجهة" إلى "الاذاعات الدولية" فى إطار حالة التطوير العامة التى يقوم بها أعضاء الهيئة الوطنية للإعلام .



وأكد مصدر من الهيئة، أن الفترة المقبلة يجب أن تشهد تطويرا على مستوى هذه الاذاعات، لأنه تبث من أجل دول أخرى، كما ستشهد أيضا الفترة المقبلة زيادة ساعات البث لهذه الاذاعات .



وأضاف المصدر، الموجة القصيرة فى طريقها للانتهاء، وبالتالى "الديجيتال" هو ما سيسود فى الفترة المقبلة، وهو يضعه مجلس الهيئة الوطنية فى الاعتبار، ويفكر فى آليات سريعة لمواكبة هذا التطوير.

  المزيد من الاخبار