"الإعلاميين": BBC تمارس إعلامًا غير مهنى وتخترق مواثيق الشرف     "الأعلى للإعلام" يوصي بإنذار "bbc" وتغريمها 250 ألف جنيه      ضبط شخصين بتهمة إنشاء مواقع إلكترونية للنصب على المواطنين      الأعلى للإعلام يحقق في اتهام "النهار" و"مصر الحياة" بالخوض في الأعراض      أمن الجيزة يحرر طفلا اختطفه ملثمون منذ يومين في كرداسة      اجتماع طارئ لـ"أطباء السويس" لمواجهة قرار حبس طبيب متهم بالتربح      مجهولون يشوهون كوبرى «ستانلى» قبل «أمم أفريقيا»      50 شركة مصرية فى الطريق إلى ليبيا مايو المقبل لـ«إعادة الإعمار»      غدا.. الغردقة تستضيف المؤتمر العلمي الثالث لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة      مكتبة الاسكندرية تشهد فعاليات مؤتمر "الجراحات الدقيقة للمسالك البولية"    
 

 

اتجاه لتغيير اسم الإذاعات الموجهة إلى الإذاعات الدولية
 
  17/07/2018  
يناقش أعضاء الهيئة الوطنية للإعلام، اتجاها بتغيير اسم "الإذاعات الموجهة" إلى "الاذاعات الدولية" فى إطار حالة التطوير العامة التى يقوم بها أعضاء الهيئة الوطنية للإعلام .



وأكد مصدر من الهيئة، أن الفترة المقبلة يجب أن تشهد تطويرا على مستوى هذه الاذاعات، لأنه تبث من أجل دول أخرى، كما ستشهد أيضا الفترة المقبلة زيادة ساعات البث لهذه الاذاعات .



وأضاف المصدر، الموجة القصيرة فى طريقها للانتهاء، وبالتالى "الديجيتال" هو ما سيسود فى الفترة المقبلة، وهو يضعه مجلس الهيئة الوطنية فى الاعتبار، ويفكر فى آليات سريعة لمواكبة هذا التطوير.

  المزيد من الاخبار