وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

السيسى يصدر قرارين بشأن مبادرة التعليم العالى المصرية الأمريكية
 
  13/09/2018  
نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رقم 42 لسنة 2018 بالموافقة على التعديل الثانى بين الحكومتين المصرية والأمريكية، بشأن مبادرة التعليم العالى المصرية الأمريكية، الموقع فى القاهرة بتاريخ 26-9-2018.


وتشجع هذه المبادرة الشراكة بين الجامعات المصرية و الأمريكية بهدف تبادل المعرفة و البحث و برامج الدبلومة التى تعكس الحاجة للاقتصاد الحديث من خلال التخصصات المهمة مثل الأعمال الزراعية التجارية و الهندسة و ريادة الأعمال.

كما نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس السيسى رقم 102 لسنة 2018 بالموافقة على التعديل الثانى لاتفاقية المساعدة بين حكومتى جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن التعليم الأساسى / مرحلة ثانية والموقع فى القاهرة بتاريخ 2017/9/26 وذلك مع التحفظ بشرط التصديق.

  المزيد من الاخبار