وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

غادة والى تفتتح اليوم معرض دمياط للأثاث بمشاركة أكثر من 70 شركة
 
  13/09/2018  
تفتتح غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم الخميس، معرض "فيرنكس دمياط للآثاث" فى دورة الأولى، التى تستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجارى، ويقام المعرض على مساحة 10 آلاف متر بمقر مدينة الأثاث بدمياط ومشاركة أكثر من 70 شركة من كبريات الشركات العالمية والعربية.




كما يشارك بالمعرض عدد من كبار المتخصصين فى تسويق الأثاث من فرنسا وإيطاليا وكندا وألمانيا والهند وروسيا، وعدد من الدول العربية والأفريقية.



ويأتى هذا المعرض كأولى ثمار البروتوكول الموقع فى مايو الماضى بين وزارة التضامن الاجتماعى ومحافظة دمياط وجمعية المصدرين المصريين "اكسبولينك"، ويهدف لدعم المصنعين المحليين ومنحهم فرصًا للتصدير والترويج لمنتجاتهم محليًا وعالميًا، والتركيز على دفع عجلة نمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتطوير أداء الحرفيين والصناع فى قطاع الأثاث.


  المزيد من الاخبار