وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

محافظة القاهرة تزيل 11 عقارا بميدان أبو الريش فى السيدة زينب
 
  13/09/2018  
بدأت محافظة القاهرة فى هدم 11 عقارا بميدان أبو الريش، بحى السيدة زينب، ضمن خطة تطوير الميدان ليتماشى مع مشروع روضة السيدة الذى أوشك على الانتهاء وتوسعة الشوارع المحيطة بالمشروع.


ورصد "اليوم السابع" هدم العقارات التى وصل عددها 11 عقار من العقارات القديمة ومعظمها آيل للسقوط، نظرا لقدمها وتصدع أجزاء منها، حيث يجرى الآن أعمال الهدم والإزالة بعد إخلائها من السكان.

من جانبه قال حسام الدين رأفت، رئيس حى السيدة زينب، إنه تم إخلاء ما يقرب من من 25 أسرة كانوا يسكنوا 11 عقار مقابل لمشروع روضة السيدة، تل العقارب سابقا، ضمن خطة تطوير المنطقة.

وأضاف رئيس حى السيدة زينب، فى تصريح خاص لـ اليوم السابع، أن سكان الـ 11 عقار سيتم تسكينهم فى مشروع روضة السيدة بعد الانتهاء من إنشائه، مشيرا أنه تم تسكين جزء منهم بمساكن فى أكتوبر ودفع إيجار شهرى لعدد آخر، لافتا إلى أنه سيم الانتهاء من الهدم خلال شهر.

  المزيد من الاخبار