إصابة 30 شخصا فى انهيار جزئى بمبنى فى ولاية ساوث كارولاينا الأمريكية     مطار شرم الشيخ ينتهى من استعدادات استقبال وفود منتدى شباب العالم     الجامعة الأمريكية تطلق معهد الصحة العالمية والبيئة البشرية     وزير التعليم العالي يقود سيارة كهربائية برالي العاصمة الإدارية     العثور على جثة مصري بأمريكا في ظروف غامضة..      وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهات.. وندرس زيادتها     السيسي وسلمان يبحثان هاتفيًا تعزيز التعاون بين مصر والسعودية      تسليم جوائز "أفلام الحريات" للفائزين في "الأقصر السينمائي"     ونس" و"نخبة" و"ايمفورا" يفوزون بجوائز "الأقصر السينمائي"      ونس" و"نخبة" و"ايمفورا" يفوزون بجوائز "الأقصر السينمائي"     
 

 

نقابة الأطباء تطالب بإقرارات ذمة مالية لمجالس "المهن الطبية"
 
  06/10/2018  
قال الدكتور إيهاب الطاهر، عضو مجلس نقابة الأطباء، إنه لا يصح أن يتم تجاهل ما حدث من أعمال بلطجة بمقر الاتحاد، دون إخلاء المقر، حتى يتمكن الاتحاد من تقديم الخدمات والمعاشات للأعضاء من كبار السن، مشيرا إلى أن الأزمة لم تحل حتى الآن.


وأضاف الطاهر، خلال كلمته بمؤتمر نقابة الأطباء، لشرح ملابسات اقتحام مقر اتحاد نقابات المهن الطبية الثلاثاء الماضى أنه على أعضاء النقابات من الأطباء والصيادلة، والأسنان، والبيطريين، أن يحاسبوا أعضاء مجالس نقاباتهم، الذين تم انتخابهم لخدمتهم، وتقديم طلبات لمعرفة لأى عضوية مجالس شركات التحقوا، وحجم الأموال الذين يحصلوا إقرارات ذمة مالية لأعضاء مجالس الاتحاد، خاصة أن التربح ضد العمل النقابى.


واستطردعضو مجلس نقابة الأطباء: "الصيادلة أخوة أعزاء للأطباء، وليس لنا دخل بما يحدث داخل النقابة لديهم".


وأكدت الدكتورة نجوى الشافعى، الأمين العام لنقابة الأطباء، على أن نقابة الأطباء على مدار التاريخ تحتضن باقى النقابات الطبية، وبالتالى لابد من إعادة الحوار بين أعضاء مجالس النقابات الأربعة، مضيفة: "النقابيون الذين يمثلون أعضاء نقاباتهم، يجب أن تتراجع مصالحهم الشخصية حال وجود خلافات داخل نقاباتهم".

  المزيد من الاخبار