إصابة 30 شخصا فى انهيار جزئى بمبنى فى ولاية ساوث كارولاينا الأمريكية     مطار شرم الشيخ ينتهى من استعدادات استقبال وفود منتدى شباب العالم     الجامعة الأمريكية تطلق معهد الصحة العالمية والبيئة البشرية     وزير التعليم العالي يقود سيارة كهربائية برالي العاصمة الإدارية     العثور على جثة مصري بأمريكا في ظروف غامضة..      وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهات.. وندرس زيادتها     السيسي وسلمان يبحثان هاتفيًا تعزيز التعاون بين مصر والسعودية      تسليم جوائز "أفلام الحريات" للفائزين في "الأقصر السينمائي"     ونس" و"نخبة" و"ايمفورا" يفوزون بجوائز "الأقصر السينمائي"      ونس" و"نخبة" و"ايمفورا" يفوزون بجوائز "الأقصر السينمائي"     
 

 

إذاعة الأغاني تحيي ذكرى ميلاد بليغ حمدي ببث مسلسله النادر "حبي أنا"
 
  08/10/2018  
بدأت إذاعة الاغاني، بث المسلسل الإذاعي النادر "حبي أنا"، الذي أنتجته الإذاعة المصرية عام 1972، في إطار احتفالها بعيد ميلاد الموسيقار الراحل بليغ حمدي.

"حبي أنا" يعد المسلسل الإذاعي الوحيد الذي شارك بليغ حمدي في التمثيل فيه، وشاركه في البطولة كل من عفاف راضي، وسهير البابلي، وعمر خورشيد، وعباس فارس ومحمد نوح.

كلمات الأغاني محمد حمزة، عبدالرحيم منصور، سيد مرسي، سيد حجاب، تأليف وجيه الشربتلي، وإخراج عادل جلال.

يذاع المسلسل في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على إذاعة الأغاني.

الجدير بالذكر، أن الموسيقار الراحل بليغ حمدي أحد أهم الملحنين في مصر والعالم العربي، وأثرى الحياة الفنية بمشاركاته الموسيقية وألحانه للعديد من الأغاني والأعمال الفنية، وتوفي عام 1993.

الاذاعة المصرية بليغ حمدي إذاعة الأغاني حبي أنا عفاف راضي


  المزيد من الاخبار