وقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قريباً بين الرئيس السيسى و"بوتين     التعليم : للأسف ليس كل خريجى كليات التربية مؤهلين للعمل كمدرسين     "مصر الخير" تنجح فى فك كرب 68 ألف غارم وغارمة بعد سداد مديونياتهم     السفارة الأمريكية تدين هجوم الدرب الأحمر     نقيب الصحفيين يشيد بيقظة رجال الأمن ونجاحهم فى ملاحقة إرهابى الامس     "العصار" يشيد بمعرض "IDEX2019" أبو ظبى ويبحث التعاون فى التصنيع الحربى     العثور على مواد متفجرة داخل مسكن إرهابى الدرب الأحمر     محافظ مطروح: 51 مليون جنيه لرصف طرق سيوة والحفاظ على شكل الواحة     نائب وزير التعليم: نحتاج 65 ألف عقد بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين     الإذاعية إيناس جوهر ضيفة عمرو عبد الحميد بـ"رأى عام".. الليلة    
 

 

جمال عنايت يخصص فقرة بـ"القاهرة اليوم" للحديث عن أدب الرعب
 
  09/10/2018  
يستضيف برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع عبر فضائية "اليوم"، المؤلف محمود صلاح مؤلف قصص رعب وباحث فى مجال ما وراء الطبيعة، وتامر عطوة مؤلف قصص أيضاً للحديث عن أدب الرعب، وما أن كان له مكانة انتشار واسعة فى المنطقة العربية أم لا.




ويخصص البرنامج الفقرة الثانية للحديث عن الاكتئاب الموسمى، ويناقش الدكتورة هبة العيسوى أستاذ الطب النفسى، للتعرف على هذا النوع من الاكتئاب وطرق الوقاية منه وكيفية التعامل مع المصابين به.



يذكر أن برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم كل من الإعلامى جمال عنايت وبثينة توكل وإدوارد واشراف فهيمة أحمد ومن إخراج محمد عاطف.

  المزيد من الاخبار