بعد غلق 200 صحيفة كاتب بريطانى يصف تعامل أردوغان مع الإعلام بـ"الوحشى"     الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق نشب فى كارفور محرم بك     حبس شبكة "أحمد و سماح" لتبادل الزوجات بشبرا 4 أيام على ذمة التحقيق     ضبط 115 طن أرز شعير وملح مغشوش خلال حملة تموينية فى البحيرة     وزير قطاع الأعمال العام يشهد افتتاح فرع "هانو بنزايون" بالمعادى      إصابة 30 شخصا فى انهيار جزئى بمبنى فى ولاية ساوث كارولاينا الأمريكية     مطار شرم الشيخ ينتهى من استعدادات استقبال وفود منتدى شباب العالم     الجامعة الأمريكية تطلق معهد الصحة العالمية والبيئة البشرية     وزير التعليم العالي يقود سيارة كهربائية برالي العاصمة الإدارية     العثور على جثة مصري بأمريكا في ظروف غامضة..     
 

 

جمال عنايت يخصص فقرة بـ"القاهرة اليوم" للحديث عن أدب الرعب
 
  09/10/2018  
يستضيف برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع عبر فضائية "اليوم"، المؤلف محمود صلاح مؤلف قصص رعب وباحث فى مجال ما وراء الطبيعة، وتامر عطوة مؤلف قصص أيضاً للحديث عن أدب الرعب، وما أن كان له مكانة انتشار واسعة فى المنطقة العربية أم لا.




ويخصص البرنامج الفقرة الثانية للحديث عن الاكتئاب الموسمى، ويناقش الدكتورة هبة العيسوى أستاذ الطب النفسى، للتعرف على هذا النوع من الاكتئاب وطرق الوقاية منه وكيفية التعامل مع المصابين به.



يذكر أن برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم كل من الإعلامى جمال عنايت وبثينة توكل وإدوارد واشراف فهيمة أحمد ومن إخراج محمد عاطف.

  المزيد من الاخبار