بعد غلق 200 صحيفة كاتب بريطانى يصف تعامل أردوغان مع الإعلام بـ"الوحشى"     الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق نشب فى كارفور محرم بك     حبس شبكة "أحمد و سماح" لتبادل الزوجات بشبرا 4 أيام على ذمة التحقيق     ضبط 115 طن أرز شعير وملح مغشوش خلال حملة تموينية فى البحيرة     وزير قطاع الأعمال العام يشهد افتتاح فرع "هانو بنزايون" بالمعادى      إصابة 30 شخصا فى انهيار جزئى بمبنى فى ولاية ساوث كارولاينا الأمريكية     مطار شرم الشيخ ينتهى من استعدادات استقبال وفود منتدى شباب العالم     الجامعة الأمريكية تطلق معهد الصحة العالمية والبيئة البشرية     وزير التعليم العالي يقود سيارة كهربائية برالي العاصمة الإدارية     العثور على جثة مصري بأمريكا في ظروف غامضة..     
 

 

اللواء خالد مطاوع: عشماوى كنز سيكشف دور الإخوان فى تمويل الإرهاب
 
  09/10/2018  
هنأ اللواء خالد مطاوع، خبير الشئون السياسية والأمن القومى، الدولة المصرية والأمة العربية كافة للقبض على الإرهابى شديد الخطورة هشام عشماوى، حياً نظراً للمعلومات التى لديه، وتابع: "لدينا كنز ثمين فى المعلومات وعفن فى الخصائص والشكل".


وأضاف "مطاوع"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد"، أن "عشماوى" لديه شبكة معلوماتية عن تحركات الإرهابيين ومموليه، وتابع: "هذا العنصر بعد خروجه من مصر عقب مشاركته فى اعتصام رابعة العدوية تلقى دعم مكنه من العيش لمدة 5 سنوات.. الأمر الذى يؤكد أنه تلقى دعما غير طبيعى سواء مادى أو بالسلاح أو المعلومات".

وأكد الخبير الأمنى أن "عشماوى" كان يتلقى دعماً من أجهزة مخابرات دول وفروا له الإمكانيات اللوجستية وغيرها لتمكينه من القيام بالعديد من العمليات الإرهابية، مؤكدا: "عشماوى الذى خان دولته وجيشه سيكشف دور جماعة الإخوان فى دعم الإرهاب".

  المزيد من الاخبار