طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

مجلس جامعة بنها يختار 3 أساتذة في لجنة اختيار رئيس الجامعة الجديد
 
  15/10/2018  
اختار مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور حسين المغربي، القائم بعمل رئيس الجامعة، أربعة من الأساتذة من أبناء الجامعة ثلاثة أساسيين وواحد احتياطي لتمثيل الجامعة في اللجنة السباعية المنوط بها اختيار المرشحين لرئاسة الجامعات.

وقال الدكتور المغربي، إن مجلس الجامعة الذي عقد اليوم بحضور الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، وعمداء الكليات اختار كلاً من الدكتور سليمان مصطفى، والدكتور صفوت زهران والدكتور شعبان طه كأعضاء أساسيين في اللجنة السباعية، كما تم اختيار الدكتور علي شمس الدين كعضواً احتياطياً.

وقال المغربي، إن هدفنا جميعاً هو خدمة جامعة بنها والارتقاء بها وتطويرها، وأنه يشجع كل من يرى في نفسه القدرات والمهارات والخبرة اللازمة لتولي هذا المنصب والتقدم لرئاسة الجامعة مادامت تنطبق عليه شروط الترشح، وأنه بصرف النظر عمن سيتولى هذه المسؤولية فالجميع في جامعة بنها يعملون كفريق عمل واحد يتطلع إلى رفعة ونجاح الجامعة.

  المزيد من الاخبار