جولة وزير الثقافة بمتحف نجيب محفوظ وفاروق حسنى بالجزيرة     وزيرة الثقافة تعلن عقد ملتقى شباب الجامعات دوريا فى مختلف ربوع مصر     فى ذكرى رحيل صاحب "سكة السلامة" تعرف على المسرحيات الممنوعة     مركز طلعت حرب الثقافى يقيم حفل الساحر والأراجوز بجنة الطفل     غدا.. مؤتمر صحفى لأبطال أوبريت "سيرة الحب" بمسرح البالون     بدء مؤتمر قضايا الفكر والإبداع فى أعمال حسن البندارى بجامعة عين شمس     على خطى فرويد.. دار الساقى تصدر "موسى والتوحيد" لـ مصطفى بوهندى     افتتاح معرض الكويت للكتاب تحت شعار "القدس عاصمة فلسطين".. الأربعاء     فيلم "يوم الدين" يحصد جائزة التانيت الفضى بمهرجان أيام قرطاج السينمائي     فى ذكرى رحيله الثانية.. محطات فى حياة الساحر محمود عبد العزيز    
 

 

عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية
 
  15/10/2018  
أجرى الإعلامي عمرو عبدالحميد، حوارا مع ضيف مصر السيد رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان الروسية، في حديث حديث شامل عن جدول أعماله في القاهرة وفي مقدمتها لقائه مع الرئيس السيسي، الذي يستعد لزيارة موسكو ثم سوتشي لعقد قمة مع الرئيس فلاديمير بوتين.

ومن المقرر إذاعة الحوار في برنامج "رأي عام" الساعة الثامنة مساء على شاشة TeN.

وصل "مينيخانوف" أمس، في زيارة عمل لمدة يومين إلى مصر، واستقبله في مطار القاهرة الدولي، وزير الصناعة والتجارة المصري عمرو نصار، والقائم بأعمال مؤقتة لروسيا في مصر سفيتلانا زوبوفا، ومن المقرر، عقد اجتماعات رسمية مع رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي، لمناقشة تطوير التعاون المتبادل بين البلدين.

ويعتزم "مينيخانوف" زيارة واحدة من أقدم الجامعات في العالم، وهي جامعة الأزهر، ولقاء قياداتها، ودراسة قضايا تنظيم تدريب الطلاب وإمكانيات التعاون مع الأكاديمية الإسلامية البلغارية، وزيارة مسجد الأزهر الشريف التاريخي واستكشاف الجزء التاريخي من القاهرة.

ويبدأ اليوم الثاني من الزيارة باجتماع مع وزير الصناعة والتجارة المصري عمرو نصار، ثم سيعقد منتدى أعمال "تتارستان-مصر" بمشاركة ممثلين للسلطات المحلية والأعمال التجارية، كما سيعقد اجتماعًا مع وزير الثقافة المصري إيناس عبدالدايم، قبل أن يزور مسرح الأوبرا بالقاهرة ثم المتحف الوطني المصري.

يأتي حوار الإعلامي عمرو عبدالحميد تمهيدًا للتغطية الخاصة والمباشرة من سوتشي، لزيارة الرئيس السيسي إلى روسيا ومقابلة الرئيس الروسي بوتين.

  المزيد من الاخبار