زيادة الغش الإلكترونى فى تذاكر الحفلات بسنغافورة     نتائج الشهادة الإعدادية بموقع الوزارة فور إعلانها فى المديريات     اليوم.. هدى عبدالعزيز تناقش قضايا التعليم قبل الجامعى على "راديو مصر"     "كل يوم" يعرض تقريراً حول إنجاز انفاق بورسعيد وربط سيناء بالدلتا     "معرض الكتاب مش بس كتاب"..      متحف الطفل يحتفل بمخترع طريقة برايل بمشاركة 100 طفل من ذوى الاحتياجات      دار دون تصدر رواية "فى مدينة الجحيم" لـ نادر السعيد     افتتاح المعرض الثانى لكتاب الفنان وعرض الأفلام القصيرة بالهناجر     "خلى بالك".. مخالفات تعرضك للحبس لمدة عام بقانون المرور الجديد     وزيرة الثقافة تطلق مشروع مواهب مصر لتنمية قدرات المبدعين    
 

 

عمرو عبدالحميد يجري حوارا مع رئيس جمهورية تتارستان الروسية
 
  15/10/2018  
أجرى الإعلامي عمرو عبدالحميد، حوارا مع ضيف مصر السيد رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان الروسية، في حديث حديث شامل عن جدول أعماله في القاهرة وفي مقدمتها لقائه مع الرئيس السيسي، الذي يستعد لزيارة موسكو ثم سوتشي لعقد قمة مع الرئيس فلاديمير بوتين.

ومن المقرر إذاعة الحوار في برنامج "رأي عام" الساعة الثامنة مساء على شاشة TeN.

وصل "مينيخانوف" أمس، في زيارة عمل لمدة يومين إلى مصر، واستقبله في مطار القاهرة الدولي، وزير الصناعة والتجارة المصري عمرو نصار، والقائم بأعمال مؤقتة لروسيا في مصر سفيتلانا زوبوفا، ومن المقرر، عقد اجتماعات رسمية مع رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي، لمناقشة تطوير التعاون المتبادل بين البلدين.

ويعتزم "مينيخانوف" زيارة واحدة من أقدم الجامعات في العالم، وهي جامعة الأزهر، ولقاء قياداتها، ودراسة قضايا تنظيم تدريب الطلاب وإمكانيات التعاون مع الأكاديمية الإسلامية البلغارية، وزيارة مسجد الأزهر الشريف التاريخي واستكشاف الجزء التاريخي من القاهرة.

ويبدأ اليوم الثاني من الزيارة باجتماع مع وزير الصناعة والتجارة المصري عمرو نصار، ثم سيعقد منتدى أعمال "تتارستان-مصر" بمشاركة ممثلين للسلطات المحلية والأعمال التجارية، كما سيعقد اجتماعًا مع وزير الثقافة المصري إيناس عبدالدايم، قبل أن يزور مسرح الأوبرا بالقاهرة ثم المتحف الوطني المصري.

يأتي حوار الإعلامي عمرو عبدالحميد تمهيدًا للتغطية الخاصة والمباشرة من سوتشي، لزيارة الرئيس السيسي إلى روسيا ومقابلة الرئيس الروسي بوتين.

  المزيد من الاخبار