جولة وزير الثقافة بمتحف نجيب محفوظ وفاروق حسنى بالجزيرة     وزيرة الثقافة تعلن عقد ملتقى شباب الجامعات دوريا فى مختلف ربوع مصر     فى ذكرى رحيل صاحب "سكة السلامة" تعرف على المسرحيات الممنوعة     مركز طلعت حرب الثقافى يقيم حفل الساحر والأراجوز بجنة الطفل     غدا.. مؤتمر صحفى لأبطال أوبريت "سيرة الحب" بمسرح البالون     بدء مؤتمر قضايا الفكر والإبداع فى أعمال حسن البندارى بجامعة عين شمس     على خطى فرويد.. دار الساقى تصدر "موسى والتوحيد" لـ مصطفى بوهندى     افتتاح معرض الكويت للكتاب تحت شعار "القدس عاصمة فلسطين".. الأربعاء     فيلم "يوم الدين" يحصد جائزة التانيت الفضى بمهرجان أيام قرطاج السينمائي     فى ذكرى رحيله الثانية.. محطات فى حياة الساحر محمود عبد العزيز    
 

 

الجمعة.. تكريم نيللي كريم وعمرو يوسف في حفل جوائز كأس "إينرجي" للدراما
 
  15/10/2018  
يقيم راديو "إينرجي"، حفل توزيع جوائز "كأس إينرجي للدراما"، التي تقام كل موسم، وتتسابق فيها المسلسلات على عدة جوائز، حيث تجري التجهيزات حاليا على قدم وساق في مسرح "داليدا" بمقر راديو "إينرجي".

وسيحتضن "إينرجي"، أمسية مميزة تضم عددا كبيرا من النجوم الفائزين في كأس الموسم الماضي وهم عمرو يوسف، أحسن ممثل، وصبا مبارك أحسن ممثلة، وعمرو سلامة أحسن مخرج، وهنا الزاهد أحسن ممثلة دور ثان، وأحمد داش أحسن ممثل صاعد وأسماء أبواليزيد أحسن ممثلة صاعدة، وعمرو عبدالجليل أفضل ممثل دور ثان، ونيللي كريم أفضل ممثلة من لجنة التحكيم، ودنيا سمير غانم أحسن ممثلة كوميدية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والصحفيين الذين وجهت المحطة الدعوات لهم.

وسيسلم الجوائز، الدكتور وليد مصطفى، الخبير الإعلامي ورئيس مجلس إدارة "إينرجي مصر"، والإعلامية عايدة سعودي مديرة المحطة، كما سيلقي وليد كلمة عن الفن ودوره وقيمته في المجتمعات، بحضور مقدم "كأس إينرجي" للدراما محمد طارق أضا.

و"كأس إينرجي" للدراما هو برنامج سنوي يقام على الهواء كل رمضان، حيث يتسابق نجوم الموسم الدرامي على جوائز مثل أفضل مسلسل وأفضل مسلسل كوميدي، وأفضل ممثل وممثلة للأدوار الأولى وأفضل ممثل وممثلة من الوجوه الصاعدة، وكذلك جوائز أفضل ديكور وموسيقى تصويرية وتصميم ملابس، وهي الألقاب التي يسحمها الجمهور من خلال التصويت طوال الـ30 يوما، عن طريق التصفية بين المسلسلات حتى الدور النهائي، إلى جانب رأي لجنة التحكيم الذي يحسم بعض الجوائز مثل جوائز الوجوه الصاعدة، وكانت لجنة التحكيم لرمضان الماضي، تتكون من الناقدتين ماجدة خير الله وحنان شومان.

وحصد جوائز "كأس إينرجي للدراما" العام الماضي، هند صبري كأفضل ممثلة دور أول عن مسلسل "حلاوة الدنيا"، ويوسف الشريف أفضل ممثل عن "كفر دلهاب"، وأحمد داود أفضل ممثل دور ثان عن مسلسل "لا تطفئ الشمس".

  المزيد من الاخبار