طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها
 
  15/10/2018  
أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها غنوة! مصدر الخبر - اخبار اليوم - البوابة مع تفاصيل الخبر أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها غنوة! :

حرصت الفنّانة أنغام على منع دخول أي صحفي أو مصوّر لعزاء شقيقتها غنوة محمد سليمان، وذلك بالترتيب المسبق الذي أجرته مع قوات الأمن المسؤولة عن تأمين مسجد المشير طنطاوي والذي يقام فيه العزاء، بهدف منع تسريب أي صورة أو لقطة للإعلام.

وأوضحت تقارير صحفية بأن أنغام طلبت من قوات الأمن عدم السماح لأي مصور أو صحفي يحمل كاميرا تصوير بأن يدخل إلى العزاء، وبحسب ما تم تناقله بأنه لم يتم التهاون أبدًا بأي من هذه الإجراءات وتم سحب هواتف الأشخاص الذين لم يلتزموا بالتعليمات وحاولوا التقاط بعض الصور.

وبحسب موقع ليالينا، فإن عدد من نجوم الوسط الفنّي كانوا حاضرين في عزاء الرّاحلة غنوة سليمان ومن ضمن هؤلاء النجوم كان: "أصالة نصري وزوجها طارق العريان، منى زكي، محمد حماقي، سميرة سعيد، ريم البارودي، هاني شاكر، ليلى علوي، كارول سماحة، وكندة علوش والعديد من الأسماء الأخرى.





  المزيد من الاخبار