جولة وزير الثقافة بمتحف نجيب محفوظ وفاروق حسنى بالجزيرة     وزيرة الثقافة تعلن عقد ملتقى شباب الجامعات دوريا فى مختلف ربوع مصر     فى ذكرى رحيل صاحب "سكة السلامة" تعرف على المسرحيات الممنوعة     مركز طلعت حرب الثقافى يقيم حفل الساحر والأراجوز بجنة الطفل     غدا.. مؤتمر صحفى لأبطال أوبريت "سيرة الحب" بمسرح البالون     بدء مؤتمر قضايا الفكر والإبداع فى أعمال حسن البندارى بجامعة عين شمس     على خطى فرويد.. دار الساقى تصدر "موسى والتوحيد" لـ مصطفى بوهندى     افتتاح معرض الكويت للكتاب تحت شعار "القدس عاصمة فلسطين".. الأربعاء     فيلم "يوم الدين" يحصد جائزة التانيت الفضى بمهرجان أيام قرطاج السينمائي     فى ذكرى رحيله الثانية.. محطات فى حياة الساحر محمود عبد العزيز    
 

 

أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها
 
  15/10/2018  
أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها غنوة! مصدر الخبر - اخبار اليوم - البوابة مع تفاصيل الخبر أنغام تستعين بقوّات الأمن لمنع أي صحفي أو مصوّر الدخول لعزاء شقيقتها غنوة! :

حرصت الفنّانة أنغام على منع دخول أي صحفي أو مصوّر لعزاء شقيقتها غنوة محمد سليمان، وذلك بالترتيب المسبق الذي أجرته مع قوات الأمن المسؤولة عن تأمين مسجد المشير طنطاوي والذي يقام فيه العزاء، بهدف منع تسريب أي صورة أو لقطة للإعلام.

وأوضحت تقارير صحفية بأن أنغام طلبت من قوات الأمن عدم السماح لأي مصور أو صحفي يحمل كاميرا تصوير بأن يدخل إلى العزاء، وبحسب ما تم تناقله بأنه لم يتم التهاون أبدًا بأي من هذه الإجراءات وتم سحب هواتف الأشخاص الذين لم يلتزموا بالتعليمات وحاولوا التقاط بعض الصور.

وبحسب موقع ليالينا، فإن عدد من نجوم الوسط الفنّي كانوا حاضرين في عزاء الرّاحلة غنوة سليمان ومن ضمن هؤلاء النجوم كان: "أصالة نصري وزوجها طارق العريان، منى زكي، محمد حماقي، سميرة سعيد، ريم البارودي، هاني شاكر، ليلى علوي، كارول سماحة، وكندة علوش والعديد من الأسماء الأخرى.





  المزيد من الاخبار