اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     
 

 

تفاصيل لجنة السياسات الإعلانية بماسبيرو
 
  04/12/2018  
كشفت مصادر بماسبيرو عن اعتماد لجنة السياسات الإعلانية بالهيئة الوطنية للإعلام الموافقة على أكثر من موضوع تم عرضه عليها من قيادات القطاع الاقتصادي.

وتشمل قائمة الموافقات، التعاون مع إحدى دور النشر في رعاية حفلات أضواء المدينة مع إشراف الإذاعة على التنفيذ إلى جانب حصول شركة بريزنتيشن على حقوق رعاية إذاعة الشباب والرياضة، وكذلك تعديل التعاقد مع وكالتي الأهرام والأخبار إلى جانب توجيه الشكر على تترات بعض برامج التطوير لإحدى الشركات التي ساهمت في جلب معدات مجانا يتم استغلالها في الحلقات.

يذكر أن لجنة السياسات برئاسة نادية مبروك رئيسة الإذاعة مفوضة عن رئيس الهيئة حسين زين باعتبارها أقدم رئيس قطاع حاليا في منصبها داخل مبني ماسبيرو.

  المزيد من الاخبار