اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     
 

 

نائلة فاروق مشرفا على فكرة كورال القارة السمراء بماسبيرو
 
  04/12/2018  
أسند حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، مناقشة فكرة كورال الأطفال للقارة السمراء وآليات تنفيذها التي تقدمت بها الدكتورة منال محروس كبير المخرجين والمشرف العام على كورال الوطنيه للإعلام، إلى نائلة فاروق رئيس التليفزيون وأمين أبو الهدي مدير عام إدارة الموسيقي والغناء بالتليفزيون التي يتبعها كورال الهيئة.

ومن المنتظر أن تدشن "الوطنية للإعلام" كورال القارة السمراء الذي سيتم التجهيز له مع وزارة الخارجية وجامعة الدول العربية والمفوضية الأفريقية في إطار اهتمام الدولة والرئيس السيسي بالبعد الأفريقي في علاقات مصر الخارجية وتنفيذا لتوصيات منتدى شباب العالم ببناء المدينة الأفريقية والمسرح الأفريقي والاهتمام بالمواهب والمبدعين بالقارة السمراء.

ومن المفترض ظهور الكورال مع بداية 2019 وسيتم تكوين الكورال من كافة الدول الأفريقية بمختلف اللغات وأيضا كل مبدع في مجال الغناء والعزف والشعر وذلك سعيا لمشاركة الكورال في كافة الاحتفالات الدولية بالدول المختلفة.

  المزيد من الاخبار