اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     
 

 

"الوطنية للإعلام" تقرر غلق مقر "صوت القاهرة" بالدقي
 
  04/12/2018  
صدرت أمل الجندي رئيس القطاع الاقتصادي بالهيئة الوطنية للإعلام، قرارًا بإغلاق مقر شركة ووكالة "صوت القاهرة" بمنطقة الدقي، وذلك بداية من يناير 2019 توفيرًا للنفقات، مبينة أنَّ المقر غير مملوك للشركة ويتم تأجيره بشكل سنوي نظير مبلغ ضخم. وفق بيان صدر اليوم.

وحسب القرار، من المقرر أنَّ يتم نقل جميع العاملين في الجهة الموحدة للإعلانات والعاملين في وكالة صوت القاهرة، والعاملين في المرصد الإعلامي للوكالة إلى مقر الشركة بمنطقة العباسية، لكونه مقرًا كبيرًا ويحتوي على الكثير من المكاتب الفارغة، وذلك بعد نقل العاملين بها إلى مبنى ماسبيرو.

يشار إلى أنَّ شركة ووكالة "صوت القاهرة" تُدار حاليًا من جانب لجنة خاصة مشكلة من أعضاء "الوطنية للإعلام"، وذلك بعد انتهاء تجديد رئاسة الإعلامي محمد العمري في رئيس مجلس الادارة.

  المزيد من الاخبار