سمكة مفترسة تهاجم طائرة دون طيار تحلق على ارتفاع منخفض     السيسي عن "الأحوال الشخصية": لن أوقع على قانون غير منصف للمرأة     خريطة لرصف الطرق الداخلية خلال 3 سنوات بتكلفة 17 مليار جنيه     بدء تسليم قطع أراضى الإسكان الاجتماعى والأكثر تميزاً 5 يناير     فاكسيرا: توفير مصل الأنفلونزا بـ13 منفذًا للتطعيمات.. الجرعة بـ65 جنيه     رئيس النواب: إشكالية الشهر العقارى ترتبط بجودة الخدمة وتحديث الإدارة     إحالة دعوى تطالب مؤسس فيس بوك بحذف الصفحات المحرضة ضد مصر للمفوضين     12 اختصاصا لجهاز حماية المستهلك بالقانون.. أبرزها ضبط الأسواق     انطلاق المرحلة العاشرة لمبادرة الداخلية "كلنا واحد" للسلع الغذائية     السيسى يفتتح اليوم مؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات    
 

 

بلاغ للنائب العام ضد منى البرنس بعد لقائها السفير الإسرائيلى
 
  04/12/2018  
أعلن الدكتور سمير صبرى ، المحام ، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد منى البرنس بعد لقائها السفير الإسرائيلى ، وما تداولته على صفحتها بموقع "الفيس بوك " بشأن هذا اللقاء ، لافتا إلى أنها اعتادت اتباع سلوك منحرف وشاذ عن الجميع .


واعتبر "صبرى " ، هذا اللقاء ما هو إلا جريمه ، وتعامل مع جهه أجنبيه عدوه للعالم العربى ولمصر من الأساس حتى لو كان هناك اتفاقيه مبرمه ، فهى لا صفة لها فى التطبيق الخاصة بها وهو تعامل مع جهه اجنبيه دون ترخيص ويعرضها للمحاكمه الجنائيه.

كانت قد أثارت صورة منى البرنس ، أستاذ الأدب الجامعى بقناة السويس والمعزوله منها ، مع السفير الإسرائيلى ديفيد جوفيرين ، جدلا واسعا على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، كما تم تداولها على صفحات النشطاء بـ"الفيس بوك " رافضين هذا اللقاء .

كما شن نشطاء "الفيسبوك " هجوما حادا على "منى البرنس " ، متهمين إياها بالتخلى عن قوميتها العربيه والقضية الفلسطينية.

  المزيد من الاخبار