وزيرة الثقافة تنعي ميار صابر إحدى بطلات مسرح الشمس لذوي القدرات الخاصة     كرم جبر: كلمة الرئيس حملت رسائل طمأنة بشأن الجيش وسد النهضة     30 أكتوبر.. «الأعلى للثقافة» ينظم ندوة بعنوان «ذاكرة وطن.. سير وبطولات     الأربعاء.. «الحرية في الأشكال الشعرية العربية» ندوة باتحاد الكتاب     جامعة الإسكندرية تجدد شهادة الأيزو طباعة     غدا.. عرض «أفلام المدرسة العربية للسينما والتليفزيون» بالهناجر     بعد تأجيل القمة.. مدحت العدل يطالب بإلغاء الدوري     «دور الإعلام في مواجهة الشائعات».. ندوة تثقيفية بآداب المنيا     محافظ الدقهلية يقيل مدير مكتبه وينقله للعمل بحى شرق المنصورة     ترشيح 15 إماما للتدريب في ماسبيرو الأسبوع الجاري    
 

 

بلاغ للنائب العام ضد منى البرنس بعد لقائها السفير الإسرائيلى
 
  04/12/2018  
أعلن الدكتور سمير صبرى ، المحام ، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد منى البرنس بعد لقائها السفير الإسرائيلى ، وما تداولته على صفحتها بموقع "الفيس بوك " بشأن هذا اللقاء ، لافتا إلى أنها اعتادت اتباع سلوك منحرف وشاذ عن الجميع .


واعتبر "صبرى " ، هذا اللقاء ما هو إلا جريمه ، وتعامل مع جهه أجنبيه عدوه للعالم العربى ولمصر من الأساس حتى لو كان هناك اتفاقيه مبرمه ، فهى لا صفة لها فى التطبيق الخاصة بها وهو تعامل مع جهه اجنبيه دون ترخيص ويعرضها للمحاكمه الجنائيه.

كانت قد أثارت صورة منى البرنس ، أستاذ الأدب الجامعى بقناة السويس والمعزوله منها ، مع السفير الإسرائيلى ديفيد جوفيرين ، جدلا واسعا على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، كما تم تداولها على صفحات النشطاء بـ"الفيس بوك " رافضين هذا اللقاء .

كما شن نشطاء "الفيسبوك " هجوما حادا على "منى البرنس " ، متهمين إياها بالتخلى عن قوميتها العربيه والقضية الفلسطينية.

  المزيد من الاخبار