ماسبيرو يُطلق قناة تعليمية جديدة: سنكون بديلًا للمدرسة     سيول ومنازل منهارة.. قرية الديسمي بالجيزة تستغيث     انتهاء أول اجتماع بين هيكل ومكرم بالاتفاق على "مواجهة كورونا"     «المصري اليوم» تسمح للأمهات بالعمل من المنزل.. وتلغي «البصمة»     تعقيم المحطات وتطهيرها يوميًا لمكافحة كورونا     اتحاد الكرة يتسلم قميص المنتخب الجديد أغسطس المقبل     مصرع عروس وعاملة فلبينية فى حريق داخل نادى صحى بالنزهة     إيطاليا تخصص 25 مليار يورو لمكافحة انتشار فيروس كورونا فى البلاد     سقوط شقيقين وراء القرصنة الإلكترونية على موقع شركة وسرقة مليون جنيه      القبض على سائق واقعة التنمر على الشاب الصينى أعلى الطريق الدائرى    
 

 

بلاغ للنائب العام ضد منى البرنس بعد لقائها السفير الإسرائيلى
 
  04/12/2018  
أعلن الدكتور سمير صبرى ، المحام ، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد منى البرنس بعد لقائها السفير الإسرائيلى ، وما تداولته على صفحتها بموقع "الفيس بوك " بشأن هذا اللقاء ، لافتا إلى أنها اعتادت اتباع سلوك منحرف وشاذ عن الجميع .


واعتبر "صبرى " ، هذا اللقاء ما هو إلا جريمه ، وتعامل مع جهه أجنبيه عدوه للعالم العربى ولمصر من الأساس حتى لو كان هناك اتفاقيه مبرمه ، فهى لا صفة لها فى التطبيق الخاصة بها وهو تعامل مع جهه اجنبيه دون ترخيص ويعرضها للمحاكمه الجنائيه.

كانت قد أثارت صورة منى البرنس ، أستاذ الأدب الجامعى بقناة السويس والمعزوله منها ، مع السفير الإسرائيلى ديفيد جوفيرين ، جدلا واسعا على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، كما تم تداولها على صفحات النشطاء بـ"الفيس بوك " رافضين هذا اللقاء .

كما شن نشطاء "الفيسبوك " هجوما حادا على "منى البرنس " ، متهمين إياها بالتخلى عن قوميتها العربيه والقضية الفلسطينية.

  المزيد من الاخبار