اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     
 

 

بلاغ للنائب العام ضد منى البرنس بعد لقائها السفير الإسرائيلى
 
  04/12/2018  
أعلن الدكتور سمير صبرى ، المحام ، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد منى البرنس بعد لقائها السفير الإسرائيلى ، وما تداولته على صفحتها بموقع "الفيس بوك " بشأن هذا اللقاء ، لافتا إلى أنها اعتادت اتباع سلوك منحرف وشاذ عن الجميع .


واعتبر "صبرى " ، هذا اللقاء ما هو إلا جريمه ، وتعامل مع جهه أجنبيه عدوه للعالم العربى ولمصر من الأساس حتى لو كان هناك اتفاقيه مبرمه ، فهى لا صفة لها فى التطبيق الخاصة بها وهو تعامل مع جهه اجنبيه دون ترخيص ويعرضها للمحاكمه الجنائيه.

كانت قد أثارت صورة منى البرنس ، أستاذ الأدب الجامعى بقناة السويس والمعزوله منها ، مع السفير الإسرائيلى ديفيد جوفيرين ، جدلا واسعا على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، كما تم تداولها على صفحات النشطاء بـ"الفيس بوك " رافضين هذا اللقاء .

كما شن نشطاء "الفيسبوك " هجوما حادا على "منى البرنس " ، متهمين إياها بالتخلى عن قوميتها العربيه والقضية الفلسطينية.

  المزيد من الاخبار