79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    
 

 

بلاغ للنائب العام ضد منى البرنس بعد لقائها السفير الإسرائيلى
 
  04/12/2018  
أعلن الدكتور سمير صبرى ، المحام ، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد منى البرنس بعد لقائها السفير الإسرائيلى ، وما تداولته على صفحتها بموقع "الفيس بوك " بشأن هذا اللقاء ، لافتا إلى أنها اعتادت اتباع سلوك منحرف وشاذ عن الجميع .


واعتبر "صبرى " ، هذا اللقاء ما هو إلا جريمه ، وتعامل مع جهه أجنبيه عدوه للعالم العربى ولمصر من الأساس حتى لو كان هناك اتفاقيه مبرمه ، فهى لا صفة لها فى التطبيق الخاصة بها وهو تعامل مع جهه اجنبيه دون ترخيص ويعرضها للمحاكمه الجنائيه.

كانت قد أثارت صورة منى البرنس ، أستاذ الأدب الجامعى بقناة السويس والمعزوله منها ، مع السفير الإسرائيلى ديفيد جوفيرين ، جدلا واسعا على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، كما تم تداولها على صفحات النشطاء بـ"الفيس بوك " رافضين هذا اللقاء .

كما شن نشطاء "الفيسبوك " هجوما حادا على "منى البرنس " ، متهمين إياها بالتخلى عن قوميتها العربيه والقضية الفلسطينية.

  المزيد من الاخبار