توزيع حلوى المولد النبوي على الأسر الأكثر احتياجا في 4 قرى بدمياط     وفاة المخرج أحمد خضر.. والعزاء الأحد بالحامدية الشاذلية     عمرو يوسف وباسم سمرة والسعدني يعزون أكرم حسني في وفاة والده     العثور على جثة شاب متحللة داخل حفرة جبلية بالغردقة     إبهار جديد في افتتاح "بطولة الشباب": هنا أفريقيا من القاهرة     بسيوني يحيل واقعة ايقاف تسجيل برنامج من ماسبيرو من قبل رقيبة للتحقيق     اختفاء 60 حلقة من أرشيف برنامج "شاهد على العصر"     الكواليني في اون سبورت قريبا     فقرة سياحية في برنامج الست هانم     أشرف زكي: مقويات العضلات وراء وفاة هيثم أحمد زكي    
 

 

قطاع الأخبار يقدم تغطية إعلامية متميزة لمعرض "إيديكس 2018"
 
  04/12/2018  
قدم قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام تغطية متميزة لافتتاح معرض الدفاع والتسليح "إيديكس 2018" الذي يعد الأول في منطقة شمال ووسط أفريقيا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورؤساء وفود الدول المشاركة .

حيث شارك في التغطية مجموعة من أكفأ العناصر الفنية بالقطاع تحت اشراف مدير الإخراج غادة الفقي ، وإخراج ناصر رضوان ، ياسر القاضى، دسوقي أبو عيسي، بهاء الجنيدى ، مجداد شحاته ، علاء قطب، إيهاب عزام، وسام عمار ، أحمد الخطيب.

بالإضافة إلى المصورين محمد صلاح ، إبراهيم بسيوطي ، ماجد منير، ريهام سعيد، عمرو عبد الرزاق ، احمد المصري ، بهاء فتحي .

الى جانب فريق العمل من الهندسة الاذاعية تحت إشراف المهندس محمد الممدوح ، المهندس ماهر الصغير ، المهندس ايمن منون ، المهندس جلال عمر والمهندس محمد رستم ، بالإضافة الى مهندسي وحدات الإذاعة الخارجية.

  المزيد من الاخبار