رفض استئناف ممدوح عباس ورفع الحجز عن أموال نادي الزمالك     مهرجان الإسكندرية الغنائي الدولي يكرم الشاعر هاني عبد الكريم     نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار "حسن إش إش" وتعيده لجدول المعاش     العلاقات "المصرية - المجرية" في حلقة اليوم من برنامج جسور      وزيرا التربية والتعليم والتعليم العالي في لقاء خاص مع برنامج "الحكاية"     صاحب مبادرة "تعدد الزوجات": أسعى لتوفير حياه كريمة للفتاة     الرئيس السيسي يوجه باعتبار الرياضة مادة أساسية بالمدارس والجامعات     مصرع سائق تاكسي في حادث على طريق «المحلة - كفر الشيخ»     تجهيز ملف «جبل قطراني» لاعتبارها منطقة تراث عالمي     إنشاء مؤسسة لكبار السن من المعاقين بتكلفة 10 ملايين جنيه    
 

 

الأموال العامة تضبط مستريحة جديدة جمعت 9 ملايين جنيه من ضحاياها
 
  07/12/2018  
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط سيدة بالشرقية لاستيلائها على مبالغ مالية من بعض المواطنين، بلغت نحو 9 ملايين جنيه، بزعم توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الملابس الجاهزة.

جاء ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة فى مجال مكافحة جرائم الاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها، والعمل على ملاحقة وضبط مرتكبيها والقائمين عليها.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا بلاغاً من 5 مواطنين مقيمين بالشرقية .. بقيام "سوزان.س" صاحبة محل لتجارة الملابس ، ومقيمة بدائرة مركز شرطة ههيا بالشرقية .. بالنصب والإحتيال عليهم ، والاستيلاء على مبالغ مالية بلغ إجماليها 9 ملايين جنيه، بقصد توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الملابس، مقابل حصولهم على أرباح سنوية قدرها 50 % ، وعدم التزامها بذلك، ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بإرتكابها للواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ..والعرض على النيابة التى باشرت التحقيقات

  المزيد من الاخبار