طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

رئيس نيجيريا السابق و"هايلى ديسالين" ضيفا "على مسئوليتى" مع أحمد موسى
 
  12/12/2018  
يستضيف الإعلامى أحمد موسى، كلا من الزعيمين الإفريقيين، رئيس نيجيريا السابق اولوسجان أوباسانجو، ورئيس الوزراء الإثيوبى السابق هايلى مريام ديسالين خلال برنامجه "على مسئوليتى" المذاع على شاشة "صدى البلد"، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويتحدث كلا من رئيس نيجيريا السابق اولوسجان أوباسانجو، ورئيس الوزراء الإثيوبى السابق، عن مستقبل القارة السمراء ومصير العملة الأفريقية الموحدة فضلًا عن مناقشة حجم التبادل التجاري بين الدول الأفريقية ومتى نكتفي ذاتيا.

  المزيد من الاخبار