طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

التموين تخفض سعر كيلو الدواجن المجمدة لـ37 جنيها بالمجمعات الاستهلاكية
 
  12/12/2018  
قررت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تخفيض سعر الدواجن المجمدة فى منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة إلى 37 جنيها بدلاً من 38 جنيها، حيث يعد ذلك القرار الثانى لتخفيض أسعار الدواجن المجمدة فى أقل من شهرين، حيث سبق وتم تخفيض سعر الدواجن المجمدة فى شهر أكتوبر الماضى من 40 إلى 38 جنيها.



ويأتى ذلك فى الوقت الذى وجه فيه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير كافة المنتجات الغذائية واللحوم والدواجن وطرحها للمواطنين بشكل مستمر من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية.

  المزيد من الاخبار