طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

حسين زين يعيد تشكيل أعضاء لجنة القراء في الإذاعة
 
  12/12/2018  
حسين زين نائبا لرئيس اتحاد إذاعات الدول العربيةأصدر حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قرارا بإعادة تشكيل لجنة القراء والمبتهلين في الإذاعة.

وتم استبعاد عدد من أعضاء اللجنة السابقين منهم عبد العزيز عمران، رئيس البرامج الدينية، ومحمد عبد العظيم، المذيع بذات الإدارة، وسعد عبد اللطيف مدير عام التخطيط الديني السابق، واستبدالهم بآخرين من داخل ماسبيرو.

وجاء قرار زين بناءً على طلب رئيس الإذاعة نادية مبروك، بضرورة إعداد تشكيل جديد للجنة وإنهاء حالة من الخلافات التي دبت بين أعضاء اللجنة لفترة طويلة تسببت في تعطيل العمل أكثر من مرة.

يشار إلى أن لجنة القراء وخلال الشهور الماضية تمكنت من اكتشاف مواهب عديدة وأصوات مميزة جرى اعتمادها في الإذاعة بعد جوالات لأعضاء اللجنة في مقار الإذاعات الإقليمية للبحث عن هؤلاء النوابغ.

  المزيد من الاخبار