"الإعلاميين": BBC تمارس إعلامًا غير مهنى وتخترق مواثيق الشرف     "الأعلى للإعلام" يوصي بإنذار "bbc" وتغريمها 250 ألف جنيه      ضبط شخصين بتهمة إنشاء مواقع إلكترونية للنصب على المواطنين      الأعلى للإعلام يحقق في اتهام "النهار" و"مصر الحياة" بالخوض في الأعراض      أمن الجيزة يحرر طفلا اختطفه ملثمون منذ يومين في كرداسة      اجتماع طارئ لـ"أطباء السويس" لمواجهة قرار حبس طبيب متهم بالتربح      مجهولون يشوهون كوبرى «ستانلى» قبل «أمم أفريقيا»      50 شركة مصرية فى الطريق إلى ليبيا مايو المقبل لـ«إعادة الإعمار»      غدا.. الغردقة تستضيف المؤتمر العلمي الثالث لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة      مكتبة الاسكندرية تشهد فعاليات مؤتمر "الجراحات الدقيقة للمسالك البولية"    
 

 

حسين زين يعيد تشكيل أعضاء لجنة القراء في الإذاعة
 
  12/12/2018  
حسين زين نائبا لرئيس اتحاد إذاعات الدول العربيةأصدر حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قرارا بإعادة تشكيل لجنة القراء والمبتهلين في الإذاعة.

وتم استبعاد عدد من أعضاء اللجنة السابقين منهم عبد العزيز عمران، رئيس البرامج الدينية، ومحمد عبد العظيم، المذيع بذات الإدارة، وسعد عبد اللطيف مدير عام التخطيط الديني السابق، واستبدالهم بآخرين من داخل ماسبيرو.

وجاء قرار زين بناءً على طلب رئيس الإذاعة نادية مبروك، بضرورة إعداد تشكيل جديد للجنة وإنهاء حالة من الخلافات التي دبت بين أعضاء اللجنة لفترة طويلة تسببت في تعطيل العمل أكثر من مرة.

يشار إلى أن لجنة القراء وخلال الشهور الماضية تمكنت من اكتشاف مواهب عديدة وأصوات مميزة جرى اعتمادها في الإذاعة بعد جوالات لأعضاء اللجنة في مقار الإذاعات الإقليمية للبحث عن هؤلاء النوابغ.

  المزيد من الاخبار