79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    
 

 

حسين زين يعيد تشكيل أعضاء لجنة القراء في الإذاعة
 
  12/12/2018  
حسين زين نائبا لرئيس اتحاد إذاعات الدول العربيةأصدر حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قرارا بإعادة تشكيل لجنة القراء والمبتهلين في الإذاعة.

وتم استبعاد عدد من أعضاء اللجنة السابقين منهم عبد العزيز عمران، رئيس البرامج الدينية، ومحمد عبد العظيم، المذيع بذات الإدارة، وسعد عبد اللطيف مدير عام التخطيط الديني السابق، واستبدالهم بآخرين من داخل ماسبيرو.

وجاء قرار زين بناءً على طلب رئيس الإذاعة نادية مبروك، بضرورة إعداد تشكيل جديد للجنة وإنهاء حالة من الخلافات التي دبت بين أعضاء اللجنة لفترة طويلة تسببت في تعطيل العمل أكثر من مرة.

يشار إلى أن لجنة القراء وخلال الشهور الماضية تمكنت من اكتشاف مواهب عديدة وأصوات مميزة جرى اعتمادها في الإذاعة بعد جوالات لأعضاء اللجنة في مقار الإذاعات الإقليمية للبحث عن هؤلاء النوابغ.

  المزيد من الاخبار