79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    
 

 

ماسبيرو يستعين بانفرادات النيل الدولية في نشرات الأخبار
 
  12/12/2018  
حظيت قناة النيل الدولية برئاسة تغريد حسين باشادة واسعة على تغطية المحطة الأخيرة لمنتدى الاستثمار بشرم الشيخ، وذلك بعد سلسلة من اللقاءات الحصرية التي تميز بها وفد القناة في الفعاليات.

ويأتي على رأس الانفرادات لقاءأجرته "تغريد" مع تشيليشي كابوبيوي سكرتير عام تجمع الكوميسا، والتي أشادت بجهود مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم مساعي التنمية في القارة الأفريقية.

وجاء اللقاء على هامش منتدى أفريقيا 2018 حيث هنأت مصر لاستضافة العديد من الفعاليات الأفريقية المهمة مؤخرا، وعبرت عن تطلعها لتعزيز التعاون مع الحكومة المصرية، وأشادت بالتحسن المطرد في أداء الاقتصاد المصري وما يمثله ذلك من فرص متميزة للشراكة في إطار التجمع المرحلة المقبلة.

كما أجرت رئيس المحطة حوارات مع أماني أبو زيد المفوض الأفريقي للطاقة ووزير التجارة والصناعة بزامبيا ومحافظ البنك المركزى في موريشوس.

جدير بالذكر أن نشرة أخبار التاسعة مساء أمس على شاشة الأولى استعانت بمقتطفات من حوار "تغريد" مع سكرتير عام الكوميسا عقب لقاء جمع الأخيرة بالرئيس عبدالفتاح السيسي.

  المزيد من الاخبار