طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

ماسبيرو يستعين بانفرادات النيل الدولية في نشرات الأخبار
 
  12/12/2018  
حظيت قناة النيل الدولية برئاسة تغريد حسين باشادة واسعة على تغطية المحطة الأخيرة لمنتدى الاستثمار بشرم الشيخ، وذلك بعد سلسلة من اللقاءات الحصرية التي تميز بها وفد القناة في الفعاليات.

ويأتي على رأس الانفرادات لقاءأجرته "تغريد" مع تشيليشي كابوبيوي سكرتير عام تجمع الكوميسا، والتي أشادت بجهود مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم مساعي التنمية في القارة الأفريقية.

وجاء اللقاء على هامش منتدى أفريقيا 2018 حيث هنأت مصر لاستضافة العديد من الفعاليات الأفريقية المهمة مؤخرا، وعبرت عن تطلعها لتعزيز التعاون مع الحكومة المصرية، وأشادت بالتحسن المطرد في أداء الاقتصاد المصري وما يمثله ذلك من فرص متميزة للشراكة في إطار التجمع المرحلة المقبلة.

كما أجرت رئيس المحطة حوارات مع أماني أبو زيد المفوض الأفريقي للطاقة ووزير التجارة والصناعة بزامبيا ومحافظ البنك المركزى في موريشوس.

جدير بالذكر أن نشرة أخبار التاسعة مساء أمس على شاشة الأولى استعانت بمقتطفات من حوار "تغريد" مع سكرتير عام الكوميسا عقب لقاء جمع الأخيرة بالرئيس عبدالفتاح السيسي.

  المزيد من الاخبار