"الإعلاميين": BBC تمارس إعلامًا غير مهنى وتخترق مواثيق الشرف     "الأعلى للإعلام" يوصي بإنذار "bbc" وتغريمها 250 ألف جنيه      ضبط شخصين بتهمة إنشاء مواقع إلكترونية للنصب على المواطنين      الأعلى للإعلام يحقق في اتهام "النهار" و"مصر الحياة" بالخوض في الأعراض      أمن الجيزة يحرر طفلا اختطفه ملثمون منذ يومين في كرداسة      اجتماع طارئ لـ"أطباء السويس" لمواجهة قرار حبس طبيب متهم بالتربح      مجهولون يشوهون كوبرى «ستانلى» قبل «أمم أفريقيا»      50 شركة مصرية فى الطريق إلى ليبيا مايو المقبل لـ«إعادة الإعمار»      غدا.. الغردقة تستضيف المؤتمر العلمي الثالث لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة      مكتبة الاسكندرية تشهد فعاليات مؤتمر "الجراحات الدقيقة للمسالك البولية"    
 

 

ماسبيرو يستعين بانفرادات النيل الدولية في نشرات الأخبار
 
  12/12/2018  
حظيت قناة النيل الدولية برئاسة تغريد حسين باشادة واسعة على تغطية المحطة الأخيرة لمنتدى الاستثمار بشرم الشيخ، وذلك بعد سلسلة من اللقاءات الحصرية التي تميز بها وفد القناة في الفعاليات.

ويأتي على رأس الانفرادات لقاءأجرته "تغريد" مع تشيليشي كابوبيوي سكرتير عام تجمع الكوميسا، والتي أشادت بجهود مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم مساعي التنمية في القارة الأفريقية.

وجاء اللقاء على هامش منتدى أفريقيا 2018 حيث هنأت مصر لاستضافة العديد من الفعاليات الأفريقية المهمة مؤخرا، وعبرت عن تطلعها لتعزيز التعاون مع الحكومة المصرية، وأشادت بالتحسن المطرد في أداء الاقتصاد المصري وما يمثله ذلك من فرص متميزة للشراكة في إطار التجمع المرحلة المقبلة.

كما أجرت رئيس المحطة حوارات مع أماني أبو زيد المفوض الأفريقي للطاقة ووزير التجارة والصناعة بزامبيا ومحافظ البنك المركزى في موريشوس.

جدير بالذكر أن نشرة أخبار التاسعة مساء أمس على شاشة الأولى استعانت بمقتطفات من حوار "تغريد" مع سكرتير عام الكوميسا عقب لقاء جمع الأخيرة بالرئيس عبدالفتاح السيسي.

  المزيد من الاخبار