طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

مكرم محمد أحمد يرأس وفد مصر في اجتماع وزراء الإعلام العرب بالرياض
 
  09/01/2019  
يرأس الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الأربعاء، وفدًا مصريًا في الدورة الـ11 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب والدورة العادية الـ50 لمجلس وزراء الإعلام العرب.


ويضم الوفد المصري، عددًا من قيادات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.


واختتمت أمس الثلاثاء أعمال اجتماع الدورة العادية الـ92 للجنة الدائمة للإعلام العربي بالرياض، التي استمرت يومين ضمن فعاليات الاحتفال باختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي.


وترأس اجتماع اللجنة وكيل وزارة الإعلام للإعلام الخارجي، الدكتور خالد عبدالقادر الغامدي، الذي أكد أن اجتماع اللجنة يأتي ضمن فعاليات الاحتفال باختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي التي تسعى وزارة الإعلام من خلالها أن تكون الرياض حاضنة للأنشطة والفعاليات، التي ينظمها قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية.


وأوضح الدكتور الغامدي، أن الاجتماع يأتي في إطار العمل العربي المشترك، وتضمن مناقشة 13 بندًا تتعلق بتنسيق العمل الإعلامي العربي، بما يتناسب مع تطلعات الدول العربية من جهة والتحديات التي تواجهها من جهة أخرى.

  المزيد من الاخبار