طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

الأزهر يوافق على إطلاق مدد الإعارات والإجازات دون راتب
 
  09/01/2019  
وافَقَ المجلسُ الأعلى للأزهر، على إطلاق مُدَد الإعارات والإجازات الخاصّة دون رَاتب؛ لما يُبديه العاملُ وتُقَدِّره السُّلطةُ المُختصّة، في ضَوء قرار رئيس مجلس الوزراء رقْم (1459) لسنة 2018م، وَفقًا للسُّلطة التَّقديرية للأزهر، في ظِلّ دراسة العَجْز والزيادة لكلّ تَخَصُّص.
وأكد المجلس في قراره، اليوم الأربعاء، أن تكون هذه الدراسةُ بالنسبة لشاغلي وظائف المعلّمين على مُستوى كلّ إدارةٍ تَعليميّة، بمعرفة إدارة التنسيق بالمنطقة، وموافقة الإدارة العامّة للتنسيق بقطاع المعاهد الأزهرية.
وأوضح أنه حال رفْض طلب الإعارة أو الإجازة لوُجود عجْزٍ في التَّخصُّص، يكون القرارُ مُسَبَّبًا، ومُتَضمِّنًا البياناتِ والإحصاءاتِ الداعِمة لذلك، دونَ تَعَسُّف.

  المزيد من الاخبار