طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

رئيس الوزراء مهنئا محمد صلاح : أصبحت أحد مفردات قوة مصر الناعمة
 
  09/01/2019  
هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، النجم المصري محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي بمناسبة تتويجه بلقب اللاعب الأفضل في القارة الأفريقية لعام 2018، خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، مساء الثلاثاء، في العاصمة السنغالية "داكار".
وأعرب مدبولي عن سعادته بفوز صلاح بلقب أفضل لاعب في القارة السمراء للعام الثاني على التوالي، مؤكدًا أن اللاعب المصري أصبح مصدر إلهام لكثير من الشباب الحالمين بمستقبل أفضل، ليس فقط في النشاط الرياضي، وإنما في مختلف المجالات المهنية، ومحمد صلاح يعد أحد مفردات قوة مصر الناعمة، وما حققه فخر لكل المصريين.
وأثنى رئيس الوزراء على مبادرة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بإقامة متحف يحمل اسم اللاعب بمركز شباب الجزيرة. كما أشاد بالمجهود الرائع للاعب خلال الموسم الحالي مع فريق ليفربول سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

  المزيد من الاخبار