"الإعلاميين": BBC تمارس إعلامًا غير مهنى وتخترق مواثيق الشرف     "الأعلى للإعلام" يوصي بإنذار "bbc" وتغريمها 250 ألف جنيه      ضبط شخصين بتهمة إنشاء مواقع إلكترونية للنصب على المواطنين      الأعلى للإعلام يحقق في اتهام "النهار" و"مصر الحياة" بالخوض في الأعراض      أمن الجيزة يحرر طفلا اختطفه ملثمون منذ يومين في كرداسة      اجتماع طارئ لـ"أطباء السويس" لمواجهة قرار حبس طبيب متهم بالتربح      مجهولون يشوهون كوبرى «ستانلى» قبل «أمم أفريقيا»      50 شركة مصرية فى الطريق إلى ليبيا مايو المقبل لـ«إعادة الإعمار»      غدا.. الغردقة تستضيف المؤتمر العلمي الثالث لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة      مكتبة الاسكندرية تشهد فعاليات مؤتمر "الجراحات الدقيقة للمسالك البولية"    
 

 

رئيس نقابة الهندسة بماسبيرو يعتذر عن سوء فهمه لأزمة صندوق الزمالة
 
  11/01/2019  
اعتذر حسين منشار، رئيس نقابة الهندسة بالهيئة الوطنية للإعلام، عن سوء فهمه لطبيعة الخصومات ونسبتها المقررة لإنشاء صندوق الزمالة وتسببه في اثارة العاملين، وذلك خلال أول جلسة تحقيق معه أمس الخميس داخل مبنى التليفزيون.

وأكد منشار في المحضر الرسمي الذي تم بمعرفة محاميي الشئون القانونية، أنه لم يكن يدرك حقيقة النسبة المخصصة للخصم، وكذلك أهمية إنشاء الصندوق وفق القواعد التي تم إقرارها من الخبير الأكتواري ضمانا لحصول العاملين على مكافأة نهاية الخدمة.

وتعهد منشار بعدم كتابة أي تعليقات مسيئة لقيادات الهيئة على موقع فيس بوك، مبديا أسفه واعتذاره الكامل لجميع المسئولين بالهيئة الوطنية للإعلام على ما بدر منه من تصرفات خلال هذه الأزمة التي تسببت في حالة من اللغط بين العاملين.

ومن المنتظر أن يقوم أحمد طه، رئيس الشئون القانونية بالهيئة الوطنية للإعلام، برفع مذكرة بمحضر التحقيقات إلى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام لاتخاذ الأخير القرار المناسب حيال تلك الواقعة.

يشار إلى أن اعتذار منشار في التحقيقات جاء عقب جلسة له وجميع ورؤساء النقابات زملائه مع وكيل أول الهيئة إسماعيل الششتاوي الذي أوضح لهم كافة تفاصيل ونسب الخصم البسيطة المقررة والتي لم يكونوا على علم بها.

جدير بالذكر أنه تم تحويل منشار إلى التحقيقات داخل ماسبيرو على خلفية اتهامه بتكدير السلم العام وإثارة العاملين حول نسب خصومات لصندوق الزمالة على غير الحقيقة.

  المزيد من الاخبار