"الإعلاميين": BBC تمارس إعلامًا غير مهنى وتخترق مواثيق الشرف     "الأعلى للإعلام" يوصي بإنذار "bbc" وتغريمها 250 ألف جنيه      ضبط شخصين بتهمة إنشاء مواقع إلكترونية للنصب على المواطنين      الأعلى للإعلام يحقق في اتهام "النهار" و"مصر الحياة" بالخوض في الأعراض      أمن الجيزة يحرر طفلا اختطفه ملثمون منذ يومين في كرداسة      اجتماع طارئ لـ"أطباء السويس" لمواجهة قرار حبس طبيب متهم بالتربح      مجهولون يشوهون كوبرى «ستانلى» قبل «أمم أفريقيا»      50 شركة مصرية فى الطريق إلى ليبيا مايو المقبل لـ«إعادة الإعمار»      غدا.. الغردقة تستضيف المؤتمر العلمي الثالث لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة      مكتبة الاسكندرية تشهد فعاليات مؤتمر "الجراحات الدقيقة للمسالك البولية"    
 

 

زين ينفي عرض 200 مليون جنيه لرعاية "أمم إفريقيا": "كنا وافقنا فورا"
 
  11/01/2019  
نفي حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، كل ما تردد بخصوص تقدم وكالة إعلانية في السوق المصري، بعرض إلى "ماسبيرو" بقيمة 200 مليون جنيه، للحصول على الرعاية الإعلانية للقنوات التي ستنقل البث الأرضي لمباريات بطولة "الأمم الأفريقية" المقرر انقادها في مصر يونيو المقبل.

وأكد زين، في تصريح خاص لـ"الوطن"، عدم تلقي أي عروض بهذا الشكل، مضيفا في ذات الوقت أنه من "غير المعقول" أن يرفض عرض مثله، مؤكدا أنه حال وجوده بشكل جدي ورسمي، سيوافق عليه على الفور.

يذكر أنه تردد في الأوساط الإعلانية في الساعات الأخير أنباء عن تقدم وكالة إعلانية بعرض إلى "ماسبيرو" للحصول على الرعاية الإعلانية للقنوات الأرضية التي ستبث مباريات "الأمم الأفريقية"، لكن رئيس "الهيئة" رفضه.

وأعلن المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إسناد تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 إلى مصر، بعدما تفوق ملفها على نظيرتها جنوب إفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر سحب التنظيم من الكاميرون، بسبب عدم إيفائها الشروط لاستضافة البطولة، التي رفعت عدد منتخباتها إلى 24 منتخبا.

  المزيد من الاخبار