محافظ قنا تحويل مدير قصر ثقافة قنا للتحقيق بسبب الإهمال      سقوط "بوحة" و"العربى" وراء سرقة ألماظ من فيلا ابنة أحمد شوبير بـأكتوبر     بدء استخراج تذاكر السفر لحجاج الجمعيات الأهلية أول يوليو     طيران الإمارات يعلق رحلاته فى المجال الجوى الإيرانى      محمد النني يقدم نصائح خاصة لدونجا للاحتراف فى أوروبا     تداول أجزاء من امتحان التاريخ للثانوية بعد 10 دقائق من بدء اللجنة     إنفانتينو يغادر القاهرة إلى لاجوس بعد حضور افتتاح امم افريقيا 2019     الكاف عن حفل افتتاح امم افريقيا 2019: مصر أذهلت العالم فى 20 دقيقة     مجلس الدولة يجتمع مع "اتحاد أصحاب المعاشات" لبحث تنفيذ حكم العلاوات     فهمى عمر: على الإعلام الرياضى الاحتفاء بالضيوف الأفارقة    
 

 

زين ينفي عرض 200 مليون جنيه لرعاية "أمم إفريقيا": "كنا وافقنا فورا"
 
  11/01/2019  
نفي حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، كل ما تردد بخصوص تقدم وكالة إعلانية في السوق المصري، بعرض إلى "ماسبيرو" بقيمة 200 مليون جنيه، للحصول على الرعاية الإعلانية للقنوات التي ستنقل البث الأرضي لمباريات بطولة "الأمم الأفريقية" المقرر انقادها في مصر يونيو المقبل.

وأكد زين، في تصريح خاص لـ"الوطن"، عدم تلقي أي عروض بهذا الشكل، مضيفا في ذات الوقت أنه من "غير المعقول" أن يرفض عرض مثله، مؤكدا أنه حال وجوده بشكل جدي ورسمي، سيوافق عليه على الفور.

يذكر أنه تردد في الأوساط الإعلانية في الساعات الأخير أنباء عن تقدم وكالة إعلانية بعرض إلى "ماسبيرو" للحصول على الرعاية الإعلانية للقنوات الأرضية التي ستبث مباريات "الأمم الأفريقية"، لكن رئيس "الهيئة" رفضه.

وأعلن المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إسناد تنظيم كأس أمم أفريقيا 2019 إلى مصر، بعدما تفوق ملفها على نظيرتها جنوب إفريقيا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر سحب التنظيم من الكاميرون، بسبب عدم إيفائها الشروط لاستضافة البطولة، التي رفعت عدد منتخباتها إلى 24 منتخبا.

  المزيد من الاخبار