79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    
 

 

اكتشاف غواصة غارقة لأكثر من 100 عام أسفل الكثبان الرملية شمال فرنسا
 
  12/01/2019  
مع اكتشاف العديد من السفن والغواصات الغارقة بالبحار والمحيطات بشكل مستمر، جرى مؤخرًا اكتشاف حطام غواصة ألمانية، يعود تاريخها للحرب العالمية الأولى.

وعثر على حطام الغواصة، أسفل الكثبان الرملية الساحلية بشمال فرنسا، بعدما مر على غرقها حوالي أكثر من 100 عام.

وحسبما ذكر موقع scoop.it، أن الغواصة تعرف باسم "يو سي 61"، وأنها غرقت في عام 1917، بالمكان التي وجدت به، قبالة السواحل الفرنسية المقابلة للسواحل البريطانية على بحر "المانش".

ويبلغ طول الغواصة 50 متر، حيث أنها كانت في طريقها من بلجيكا متجهة للسواحل الفرنسية الشمالية، لوضع الألغام البحرية وإغراق السفن التجارية للضغط على الأعداء.

  المزيد من الاخبار