طلائع الجيش يوافق على إعارة نادر موسى للقناة     انطلاق جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية لـ«النواب» بدائرة العريش     قرار جمهوري بتنظيم سفر كبار العاملين بالدولة في مهام رسمية      بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019     اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية     «زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام      "الأرصاد" تحذر: أمطار الثلاثاء والأربعاء.. ورياح تصل حد العاصفة      "الوطنية للإعلام" تقرر عودة برنامج "حياتي" لشاشة ماسبيرو      رئيس الوطنية للإعلام يشارك فى اجتماعات لجنة الخطة      الحكومة تعلن إنشاء مدينة رشيد الجديدة على مساحة 3100 فدان    
 

 

اكتشاف غواصة غارقة لأكثر من 100 عام أسفل الكثبان الرملية شمال فرنسا
 
  12/01/2019  
مع اكتشاف العديد من السفن والغواصات الغارقة بالبحار والمحيطات بشكل مستمر، جرى مؤخرًا اكتشاف حطام غواصة ألمانية، يعود تاريخها للحرب العالمية الأولى.

وعثر على حطام الغواصة، أسفل الكثبان الرملية الساحلية بشمال فرنسا، بعدما مر على غرقها حوالي أكثر من 100 عام.

وحسبما ذكر موقع scoop.it، أن الغواصة تعرف باسم "يو سي 61"، وأنها غرقت في عام 1917، بالمكان التي وجدت به، قبالة السواحل الفرنسية المقابلة للسواحل البريطانية على بحر "المانش".

ويبلغ طول الغواصة 50 متر، حيث أنها كانت في طريقها من بلجيكا متجهة للسواحل الفرنسية الشمالية، لوضع الألغام البحرية وإغراق السفن التجارية للضغط على الأعداء.

  المزيد من الاخبار