"الإعلاميين": BBC تمارس إعلامًا غير مهنى وتخترق مواثيق الشرف     "الأعلى للإعلام" يوصي بإنذار "bbc" وتغريمها 250 ألف جنيه      ضبط شخصين بتهمة إنشاء مواقع إلكترونية للنصب على المواطنين      الأعلى للإعلام يحقق في اتهام "النهار" و"مصر الحياة" بالخوض في الأعراض      أمن الجيزة يحرر طفلا اختطفه ملثمون منذ يومين في كرداسة      اجتماع طارئ لـ"أطباء السويس" لمواجهة قرار حبس طبيب متهم بالتربح      مجهولون يشوهون كوبرى «ستانلى» قبل «أمم أفريقيا»      50 شركة مصرية فى الطريق إلى ليبيا مايو المقبل لـ«إعادة الإعمار»      غدا.. الغردقة تستضيف المؤتمر العلمي الثالث لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة      مكتبة الاسكندرية تشهد فعاليات مؤتمر "الجراحات الدقيقة للمسالك البولية"    
 

 

اكتشاف غواصة غارقة لأكثر من 100 عام أسفل الكثبان الرملية شمال فرنسا
 
  12/01/2019  
مع اكتشاف العديد من السفن والغواصات الغارقة بالبحار والمحيطات بشكل مستمر، جرى مؤخرًا اكتشاف حطام غواصة ألمانية، يعود تاريخها للحرب العالمية الأولى.

وعثر على حطام الغواصة، أسفل الكثبان الرملية الساحلية بشمال فرنسا، بعدما مر على غرقها حوالي أكثر من 100 عام.

وحسبما ذكر موقع scoop.it، أن الغواصة تعرف باسم "يو سي 61"، وأنها غرقت في عام 1917، بالمكان التي وجدت به، قبالة السواحل الفرنسية المقابلة للسواحل البريطانية على بحر "المانش".

ويبلغ طول الغواصة 50 متر، حيث أنها كانت في طريقها من بلجيكا متجهة للسواحل الفرنسية الشمالية، لوضع الألغام البحرية وإغراق السفن التجارية للضغط على الأعداء.

  المزيد من الاخبار