. اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء     نصف مليون زائر لمعرض الإسكندرية للكتاب     "المصور" تستعرض إنجازات مجلس النواب عام 1948     جولة تفقدية لرئيس الوزراء بمدينة العلمين     أخبار ماسبيرو.. مساعد وزير التموين ضيف الإذاعات الإقليمية     التعليم تفعل رابط تلقي اعتذارات المعلمين عن المشاركة بامتحانات الثانوي     متحدث الرئاسة يستعرض إنجازات الإسكان والمدن الجديدة     4 رؤساء هيئات برلمانية للأحزاب يؤيدون التعديلات الدستورية    
 

 

«زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام
 
  14/01/2019  
تقدم شبكة البرنامج العام فترة مفتوحة جديدة بعنوان "زيارة قانونية" وذلك يوم الإثنين من كل أسبوع في الثالثة عصرا ولمدة 60 دقيقة على الهواء خلال الفترة القادمة.

وكشف حسن مدني رئيس الشبكة ومقدم الفترة انها تهتم بنشر الثقافة القانونية بين المواطنين واهميتها في حياتنا وتتناول على مدار حلقاتها موضوعات عديدة واستشارات قانونية في كل ما يخص حياة المواطن وتعامله مع جهات الدولة المختلفة واللوائح والقوانين المنظمة فيما بينهم.

وأوضح مدني أن خلال الفترة سيتم استضافة كبار الشخصيات المتخصصة في القانون بحلقاتها، كما تستقبل المكالمات الهاتفية من جمهور المستمعين للتفاعل معهم والاستماع إلى أسئلتهم والإجابة عليها.

وتابع مدني أن الفترة تذاع برعاية إعلانية حيث تم التنسيق مع مسئولي القطاع الاقتصادي لإعداد العقود اللازمة لبث الحلقات والتي يرأس تحريرها هالة سالم وإخراج على عبد العال.

  المزيد من الاخبار