وقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قريباً بين الرئيس السيسى و"بوتين     التعليم : للأسف ليس كل خريجى كليات التربية مؤهلين للعمل كمدرسين     "مصر الخير" تنجح فى فك كرب 68 ألف غارم وغارمة بعد سداد مديونياتهم     السفارة الأمريكية تدين هجوم الدرب الأحمر     نقيب الصحفيين يشيد بيقظة رجال الأمن ونجاحهم فى ملاحقة إرهابى الامس     "العصار" يشيد بمعرض "IDEX2019" أبو ظبى ويبحث التعاون فى التصنيع الحربى     العثور على مواد متفجرة داخل مسكن إرهابى الدرب الأحمر     محافظ مطروح: 51 مليون جنيه لرصف طرق سيوة والحفاظ على شكل الواحة     نائب وزير التعليم: نحتاج 65 ألف عقد بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين     الإذاعية إيناس جوهر ضيفة عمرو عبد الحميد بـ"رأى عام".. الليلة    
 

 

«زيارة قانونية» فترة جديدة معلنة على البرنامج العام
 
  14/01/2019  
تقدم شبكة البرنامج العام فترة مفتوحة جديدة بعنوان "زيارة قانونية" وذلك يوم الإثنين من كل أسبوع في الثالثة عصرا ولمدة 60 دقيقة على الهواء خلال الفترة القادمة.

وكشف حسن مدني رئيس الشبكة ومقدم الفترة انها تهتم بنشر الثقافة القانونية بين المواطنين واهميتها في حياتنا وتتناول على مدار حلقاتها موضوعات عديدة واستشارات قانونية في كل ما يخص حياة المواطن وتعامله مع جهات الدولة المختلفة واللوائح والقوانين المنظمة فيما بينهم.

وأوضح مدني أن خلال الفترة سيتم استضافة كبار الشخصيات المتخصصة في القانون بحلقاتها، كما تستقبل المكالمات الهاتفية من جمهور المستمعين للتفاعل معهم والاستماع إلى أسئلتهم والإجابة عليها.

وتابع مدني أن الفترة تذاع برعاية إعلانية حيث تم التنسيق مع مسئولي القطاع الاقتصادي لإعداد العقود اللازمة لبث الحلقات والتي يرأس تحريرها هالة سالم وإخراج على عبد العال.

  المزيد من الاخبار