. اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء     نصف مليون زائر لمعرض الإسكندرية للكتاب     "المصور" تستعرض إنجازات مجلس النواب عام 1948     جولة تفقدية لرئيس الوزراء بمدينة العلمين     أخبار ماسبيرو.. مساعد وزير التموين ضيف الإذاعات الإقليمية     التعليم تفعل رابط تلقي اعتذارات المعلمين عن المشاركة بامتحانات الثانوي     متحدث الرئاسة يستعرض إنجازات الإسكان والمدن الجديدة     4 رؤساء هيئات برلمانية للأحزاب يؤيدون التعديلات الدستورية    
 

 

اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية
 
  14/01/2019  
تعقد نائلة فاروق، رئيسة قطاع التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام اجتماعات متتالية مع مسئولي البرامج الرياضية بقيادة هشام رشاد، لبحث الاستعدادات لنقل مباريات أمم أفريقيا 2019 ، ومناقشة تفاصيل التغطية لذلك الحدث الهام.

وتعكف نائلة على ترتيب جدول العمل لجميع المخرجين والمصورين، خاصة أن التليفزيون المصري يمتلك العديد من الكفاءات في مجال البث التلفزيوني للمباريات، إلى جانب التنسيق مع باقي عناصر العمل داخل المبنى ضمانا لخروج التغطية على أفضل مايكون.

وطلبت رئيسة التليفزيون من مسئولي القنوات زيادة تكثيف الأغنيات والبروموهات التي تتناول تحفيظ المشاهدين لمتابعة البطولة، إلى جانب بث بروموهات عديدة عن قوة العلاقات المصرية الأفريقية.

وفي سياق متصل وبتوجيهات من حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، تنسق نائلة مع المهندسة ميرفت حسن، رئيسة قطاع الهندسة الإذاعية داخل ماسبيرو لتوفير سيارات الإذاعة الخارجية والكاميرات وكافة عناصر البث لفرق العمل التي سيجري اختيارها لتغطية البطولة.

  المزيد من الاخبار