وقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قريباً بين الرئيس السيسى و"بوتين     التعليم : للأسف ليس كل خريجى كليات التربية مؤهلين للعمل كمدرسين     "مصر الخير" تنجح فى فك كرب 68 ألف غارم وغارمة بعد سداد مديونياتهم     السفارة الأمريكية تدين هجوم الدرب الأحمر     نقيب الصحفيين يشيد بيقظة رجال الأمن ونجاحهم فى ملاحقة إرهابى الامس     "العصار" يشيد بمعرض "IDEX2019" أبو ظبى ويبحث التعاون فى التصنيع الحربى     العثور على مواد متفجرة داخل مسكن إرهابى الدرب الأحمر     محافظ مطروح: 51 مليون جنيه لرصف طرق سيوة والحفاظ على شكل الواحة     نائب وزير التعليم: نحتاج 65 ألف عقد بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين     الإذاعية إيناس جوهر ضيفة عمرو عبد الحميد بـ"رأى عام".. الليلة    
 

 

اجتماعات لرئيسة التليفزيون والبرامج الرياضية للاستعداد للأمم الأفريقية
 
  14/01/2019  
تعقد نائلة فاروق، رئيسة قطاع التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام اجتماعات متتالية مع مسئولي البرامج الرياضية بقيادة هشام رشاد، لبحث الاستعدادات لنقل مباريات أمم أفريقيا 2019 ، ومناقشة تفاصيل التغطية لذلك الحدث الهام.

وتعكف نائلة على ترتيب جدول العمل لجميع المخرجين والمصورين، خاصة أن التليفزيون المصري يمتلك العديد من الكفاءات في مجال البث التلفزيوني للمباريات، إلى جانب التنسيق مع باقي عناصر العمل داخل المبنى ضمانا لخروج التغطية على أفضل مايكون.

وطلبت رئيسة التليفزيون من مسئولي القنوات زيادة تكثيف الأغنيات والبروموهات التي تتناول تحفيظ المشاهدين لمتابعة البطولة، إلى جانب بث بروموهات عديدة عن قوة العلاقات المصرية الأفريقية.

وفي سياق متصل وبتوجيهات من حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، تنسق نائلة مع المهندسة ميرفت حسن، رئيسة قطاع الهندسة الإذاعية داخل ماسبيرو لتوفير سيارات الإذاعة الخارجية والكاميرات وكافة عناصر البث لفرق العمل التي سيجري اختيارها لتغطية البطولة.

  المزيد من الاخبار