مدبولى يوقع شاهدا على الوثيقة الدستورية للفترة الانتقالية بالسودان     "المتفائل" يرفع شعار "كامل العدد" للأسبوع الثالث على المسرح القومي     جينفر لوبيز قبل حفلها بالساحل الشمالي ابني متحمس لزيارة مصر     محافظ القاهرة يشدد على رفع كفاءة المجازر استعدادا لعيد الأضحى     مقتل مصري في إيطاليا بسبب خلافات مالية مع أصدقائه     السيسي يوافق على قرض من البنك الآسيوى للاستثمار بـ 300 مليون دولار     اجازة عيد الاضحى المبارك تبدأ من السبت إلى الأربعاء     "قومي المرأة" يخصص خطا ساخنا لتلقي شكاوى التحرش خلال عيد الأضحى     منح دراسية مقدمة من جامعة العلوم والتكنولوجيا بميلانو     شريف منير ضيف سهرة "مين ولا مين "على "صوت العرب"    
 

 

بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019
 
  14/01/2019  
كشف الملغاشى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن أن إستضافة مصر بطولة الأمم الأفريقية 2019 المقرر انطلاقها منتصف يونيو المقبل، ستكلف الدولة المصرية، حوالي 30 مليون دولار تقريبا، خاصة أن البطولة في نسختها القادمة ستضم 24 فريقا لأول مرة في تاريخها، مشيرا إلى أن هذا يستحق معه أن نوجه الشكر على مبادرة مصر باستضافة البطولة.

وأكد رئيس الكاف في تصريحات إذاعية لأحد المحطات المغربية، أن تصريحاته باستفادة الكاف من مساعدة مغربية، بلغت 20 مليون دولار، تم فهمها بشكل خاطئ.

وقال: "لقد أسيء فهم ما قلته في حينه، المغرب لم يحمل لنا 20 مليون دولار نقدًا وقدمها لنا داخل علبة. لقد تكفل بتنظيم مسابقات وتظاهرات كروية كبيرة وحده، ونحن ممتنون له لهذا الموقف".

وتابع رئيس الكاف: "الشان «أمم أفريقيا للمحليين» وحده كلفته 13 مليون دولار، إضافة إلى بعض المناظرات الكروية التي احتضنها وضمت بلدانا أفريقية".

وواصل: "هذا ما ينبغي أن يكون عليه وضع كل البلدان الأفريقية. يجب أن تنخرط جميعها للمساهمة في تطور الكرة بهذه القارة".

  المزيد من الاخبار