وقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قريباً بين الرئيس السيسى و"بوتين     التعليم : للأسف ليس كل خريجى كليات التربية مؤهلين للعمل كمدرسين     "مصر الخير" تنجح فى فك كرب 68 ألف غارم وغارمة بعد سداد مديونياتهم     السفارة الأمريكية تدين هجوم الدرب الأحمر     نقيب الصحفيين يشيد بيقظة رجال الأمن ونجاحهم فى ملاحقة إرهابى الامس     "العصار" يشيد بمعرض "IDEX2019" أبو ظبى ويبحث التعاون فى التصنيع الحربى     العثور على مواد متفجرة داخل مسكن إرهابى الدرب الأحمر     محافظ مطروح: 51 مليون جنيه لرصف طرق سيوة والحفاظ على شكل الواحة     نائب وزير التعليم: نحتاج 65 ألف عقد بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين     الإذاعية إيناس جوهر ضيفة عمرو عبد الحميد بـ"رأى عام".. الليلة    
 

 

بالأرقام.. فاتورة استضافة مصر لأمم أفريقيا 2019
 
  14/01/2019  
كشف الملغاشى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن أن إستضافة مصر بطولة الأمم الأفريقية 2019 المقرر انطلاقها منتصف يونيو المقبل، ستكلف الدولة المصرية، حوالي 30 مليون دولار تقريبا، خاصة أن البطولة في نسختها القادمة ستضم 24 فريقا لأول مرة في تاريخها، مشيرا إلى أن هذا يستحق معه أن نوجه الشكر على مبادرة مصر باستضافة البطولة.

وأكد رئيس الكاف في تصريحات إذاعية لأحد المحطات المغربية، أن تصريحاته باستفادة الكاف من مساعدة مغربية، بلغت 20 مليون دولار، تم فهمها بشكل خاطئ.

وقال: "لقد أسيء فهم ما قلته في حينه، المغرب لم يحمل لنا 20 مليون دولار نقدًا وقدمها لنا داخل علبة. لقد تكفل بتنظيم مسابقات وتظاهرات كروية كبيرة وحده، ونحن ممتنون له لهذا الموقف".

وتابع رئيس الكاف: "الشان «أمم أفريقيا للمحليين» وحده كلفته 13 مليون دولار، إضافة إلى بعض المناظرات الكروية التي احتضنها وضمت بلدانا أفريقية".

وواصل: "هذا ما ينبغي أن يكون عليه وضع كل البلدان الأفريقية. يجب أن تنخرط جميعها للمساهمة في تطور الكرة بهذه القارة".

  المزيد من الاخبار