مدبولى يوقع شاهدا على الوثيقة الدستورية للفترة الانتقالية بالسودان     "المتفائل" يرفع شعار "كامل العدد" للأسبوع الثالث على المسرح القومي     جينفر لوبيز قبل حفلها بالساحل الشمالي ابني متحمس لزيارة مصر     محافظ القاهرة يشدد على رفع كفاءة المجازر استعدادا لعيد الأضحى     مقتل مصري في إيطاليا بسبب خلافات مالية مع أصدقائه     السيسي يوافق على قرض من البنك الآسيوى للاستثمار بـ 300 مليون دولار     اجازة عيد الاضحى المبارك تبدأ من السبت إلى الأربعاء     "قومي المرأة" يخصص خطا ساخنا لتلقي شكاوى التحرش خلال عيد الأضحى     منح دراسية مقدمة من جامعة العلوم والتكنولوجيا بميلانو     شريف منير ضيف سهرة "مين ولا مين "على "صوت العرب"    
 

 

دار دون تصدر رواية "فى مدينة الجحيم" لـ نادر السعيد
 
  17/01/2019  
صدر حديثًا عن دار دون للنشر والتوزيع رواية تحت عنوان "فى مدينة الجحيم" للكاتب نادر السعيد، ومن المقرر طرحها تزامنا مع معرض القاهرة الدولى للكتاب المقرر انطلاقه فى 22 يناير الجارى.

وجاء على غلاف الرواية : "كيف ستنتهى البشرية؟" سؤال يواجه الجميع.. احتمالات كثيرة واردة ومتداولة عن مذنب سيصطدم بالأرض، وتكهنات أخرى عديدة، ولكن ما لا يعرفه البشر أن أخطر الهزائم تبدأ من الداخل، من داخل الإنسان. هناك وباء سيفتك بالمدينة، وهناك شخص قرر أن ينتقم من البشرية بأجمعها، وقرر أن يهدى الوباء لمدينته، من هو هذا الشخص؟ ولماذا يعجز الدكتور سامح وصديقته ساره عن مجابهة الوباء؟. هل الفيروس كائن حى يفكر؟ هل فعلا غير فيروس إيبولا من طبيعته لينجو؟ كأنه يلاعب من يحاولون إيقافه. لعبة عقلية مخيفة!.. وبعد كل هذا، ماذا سيكون المصير؟!.

  المزيد من الاخبار