وقيع اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية قريباً بين الرئيس السيسى و"بوتين     التعليم : للأسف ليس كل خريجى كليات التربية مؤهلين للعمل كمدرسين     "مصر الخير" تنجح فى فك كرب 68 ألف غارم وغارمة بعد سداد مديونياتهم     السفارة الأمريكية تدين هجوم الدرب الأحمر     نقيب الصحفيين يشيد بيقظة رجال الأمن ونجاحهم فى ملاحقة إرهابى الامس     "العصار" يشيد بمعرض "IDEX2019" أبو ظبى ويبحث التعاون فى التصنيع الحربى     العثور على مواد متفجرة داخل مسكن إرهابى الدرب الأحمر     محافظ مطروح: 51 مليون جنيه لرصف طرق سيوة والحفاظ على شكل الواحة     نائب وزير التعليم: نحتاج 65 ألف عقد بمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين     الإذاعية إيناس جوهر ضيفة عمرو عبد الحميد بـ"رأى عام".. الليلة    
 

 

دار دون تصدر رواية "فى مدينة الجحيم" لـ نادر السعيد
 
  17/01/2019  
صدر حديثًا عن دار دون للنشر والتوزيع رواية تحت عنوان "فى مدينة الجحيم" للكاتب نادر السعيد، ومن المقرر طرحها تزامنا مع معرض القاهرة الدولى للكتاب المقرر انطلاقه فى 22 يناير الجارى.

وجاء على غلاف الرواية : "كيف ستنتهى البشرية؟" سؤال يواجه الجميع.. احتمالات كثيرة واردة ومتداولة عن مذنب سيصطدم بالأرض، وتكهنات أخرى عديدة، ولكن ما لا يعرفه البشر أن أخطر الهزائم تبدأ من الداخل، من داخل الإنسان. هناك وباء سيفتك بالمدينة، وهناك شخص قرر أن ينتقم من البشرية بأجمعها، وقرر أن يهدى الوباء لمدينته، من هو هذا الشخص؟ ولماذا يعجز الدكتور سامح وصديقته ساره عن مجابهة الوباء؟. هل الفيروس كائن حى يفكر؟ هل فعلا غير فيروس إيبولا من طبيعته لينجو؟ كأنه يلاعب من يحاولون إيقافه. لعبة عقلية مخيفة!.. وبعد كل هذا، ماذا سيكون المصير؟!.

  المزيد من الاخبار