. اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء     نصف مليون زائر لمعرض الإسكندرية للكتاب     "المصور" تستعرض إنجازات مجلس النواب عام 1948     جولة تفقدية لرئيس الوزراء بمدينة العلمين     أخبار ماسبيرو.. مساعد وزير التموين ضيف الإذاعات الإقليمية     التعليم تفعل رابط تلقي اعتذارات المعلمين عن المشاركة بامتحانات الثانوي     متحدث الرئاسة يستعرض إنجازات الإسكان والمدن الجديدة     4 رؤساء هيئات برلمانية للأحزاب يؤيدون التعديلات الدستورية    
 

 

زيادة الغش الإلكترونى فى تذاكر الحفلات بسنغافورة
 
  17/01/2019  
كشفت الشرطة فى سنغافورة عن زيادة عمليات الغش التجارى فى الحفلات الموسيقية ومبيعات التذاكر، حيث سقط أكثر من 200 شخص فريسة لعمليات احتيال فى بيع التذاكر عبر الإنترنت خلال العام الماضى، وصلت قيمة الخسائر فيها إلى 89 ألف دولار سنغافورى على الأقل (الدولار الأمريكى يوازى 1.35 دولار سنغافورى).


وحذرت الشرطة، وفقا لصحيفة (ستريتس تايمز) السنغافورية على الإنترنت، مرتادى الحفلات الغنائية من الوقوع فى مثل عمليات الاحتيال هذه فى الفعاليات الفنية القادمة وفى حالات العام الماضى، لم يتلق الضحايا تذاكر أو حصلوا على تذاكر غير صالحة بعد سداد المبالغ المطلوبة.

وينتظر أن يحيى المغنى إد شيران حفلا فى 26 أبريل القادم فى سنغافورة ، وتتراوح قيمة التذكرة بين 68 – 248 دولارا سنغافوريا ، كما تقام حفلات غنائية أخرى لمطربين عالميين.

  المزيد من الاخبار