وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

«art world gallery» يختتم فعالياته بقصر ثقافة الزقازيق
 
  08/02/2019  
نظم قصر ثقافة الزقازيق بمحافظة الشرقية، معرضا فنيا في الفترة من 5 وحتى 7 فبراير الجاري، بعنوان art world gallery، حيث شارك فيه مجموعة من شباب المحافظة وموهوبي عالم الرسم، وطلاب الجامعات المختلفة.

وشارك في المعرض 22 فنانا بما يقارب الـ 42 لوحة بخامات وأحجام وألوان مختلفة من الفحم والرصاص والزيت والجواش واكريليك وغيرها من المواد المستخدمة في الرسم، حيث حضر الافتتاح الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والشاعر أحمد سامي خاطر، مدير عام فرع ثقافة الزقازيق، إلى جانب عدد من أساتذة ورؤساء الأقسام بكلية التربية النوعية.

كما تضمن المعرض، مسابقة فنية شارك بها عدد من اللوحات المميزة، وتمكن فيها كل من على سامي، عمر أمين، وأحمد عماد، وإبراهيم محمد، ومنار الدياربي من الفوز بالمراكز من الأول للخامس على الترتيب، حيث أعلنت نتيجتها أمس الخميس في ختام المعرض.

واشتمل برنامج المعرض بقصر ثقافة الزقازيق أيضا، فقرات مواهب غنائية شابة، كما عقدت ندوة ثقافية وتوعوية لطلاب الجامعات، شارك بها مجموعة من الدكاترة بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق.

  المزيد من الاخبار