79 ألف طالب سجلوا لإجراء اختبارات القدرات     آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019     ‎انتحار طالب بطلق نارى بعد رسوبه فى الثانوية العامة بالشرقية     مباحث الأموال العامة تضبط 3 مستريحين جمعوا 10 ملايين جنيه من ضحاياهم     شاهد.. النيران تلتهم فندق صينى يعود تاريخه لقرن من الزمان     الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة لـ31 يوليو الجارى     قطاع الهندسة" يكرم "بوابة ماسبيرو" على تغطية البث الرقمي     "النيل الدولية" تواجه شبح "المحلية".. ومطالب بدعمها     انطلاق القناة الأولى في شكل جديد الشهر المقبل     وزيران ورئيس الوطنية للإعلام يفتتحون دورة تنمية المهارات للأئمة الأحد    
 

 

«art world gallery» يختتم فعالياته بقصر ثقافة الزقازيق
 
  08/02/2019  
نظم قصر ثقافة الزقازيق بمحافظة الشرقية، معرضا فنيا في الفترة من 5 وحتى 7 فبراير الجاري، بعنوان art world gallery، حيث شارك فيه مجموعة من شباب المحافظة وموهوبي عالم الرسم، وطلاب الجامعات المختلفة.

وشارك في المعرض 22 فنانا بما يقارب الـ 42 لوحة بخامات وأحجام وألوان مختلفة من الفحم والرصاص والزيت والجواش واكريليك وغيرها من المواد المستخدمة في الرسم، حيث حضر الافتتاح الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والشاعر أحمد سامي خاطر، مدير عام فرع ثقافة الزقازيق، إلى جانب عدد من أساتذة ورؤساء الأقسام بكلية التربية النوعية.

كما تضمن المعرض، مسابقة فنية شارك بها عدد من اللوحات المميزة، وتمكن فيها كل من على سامي، عمر أمين، وأحمد عماد، وإبراهيم محمد، ومنار الدياربي من الفوز بالمراكز من الأول للخامس على الترتيب، حيث أعلنت نتيجتها أمس الخميس في ختام المعرض.

واشتمل برنامج المعرض بقصر ثقافة الزقازيق أيضا، فقرات مواهب غنائية شابة، كما عقدت ندوة ثقافية وتوعوية لطلاب الجامعات، شارك بها مجموعة من الدكاترة بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق.

  المزيد من الاخبار