وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

برنامج عروض البيت الفني للمسرح ليومين
 
  08/02/2019  
طرح البيت الفني للمسرح، خريطة عروضه المسرحية، التي يقدمها في سهرة اليوم الجمعة 8 فبراير وغدا السبت 9 فبراير، على مسارحه، ومواعيد عرضها لجمهوره.

فعلى مسرح السلام بالقصر العيني، يستمر عرض «شهد الصبار» في تمام الثامنة مساء، بطولة فلك نور، طارق كامل، محمد سمير، أحمد فرغلي، رانا رجب، إسراء حامد، حسام موسى، غناء حسناء كمال وباسم عبد العزيز، ديكور وملابس وائل عبدالله، موسيقى وألحان باسم عبدالعزيز، استعراضات شريف راضي، إضاءة إبراهيم الفرن، تأليف وأشعار على أبو سالم، إخراج وليد الولي.


وعلى مسرح الحديقة الدولية يعرض "الحكاية روح" في تمام الساعة الرابعة عصرا، حيث يستعرض سيرة حياة الفنانين الكبار عمار الشريعي، سيد مكاوي وطه حسين، وغيرهم من الفنانين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكيف استطاعوا تحدي الصعاب التي واجهتهم حتى أصبحوا من أهم فناني مصر والعالم العربي التي لا تنسى.

«الحكاية روح» بطولة رحمة، إيناس نور، وائل أبو السعود، ماهر محمود، ألحان أحمد الناصر، استعراضات شريف فؤاد، ديكور محمد هاشم، العرض من تأليف وأشعار مصطفى زيكو، ومن إخراج محمد متولي.

وللأطفال يقدم البيت الفني للمسرح. على مسرح متروبول بالعتبة، عرض "شمس وقمر"، في تمام السابعة مساء، عن نص توفيق الحكيم "شمس النهار"، تأليف فاطمة يوسف، من بطولة سامح يسري، إيناس نور، محمود حسن، محمود عبد الغفار، ديكور وملابس محمد عبد المنعم، الاستعراضات إشراف عاطف عِوَض، أشعار محمود جمعة، موسيقى عطية محمود، وإخراج محمود الألفى.

  المزيد من الاخبار