وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

«قواعد العشق 40» يعود لمسرح السلام في عيد الحب
 
  08/02/2019  
قال الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، إن عرض «قواعد العشق الـ40» من إنتاج الفرقة يعود مجددا على مسرح السلام بالقصر العيني يوم الخميس الموافق 14 فبراير الجاري.

وأضاف «طلبة» لـ«فيتو» أنه من المقرر حتى الآن أن يستمر العرض لمدة 15 يوما، حيث يبدأ في تمام الثامنة مساء، وذلك ضمن خطة الفرقة، وفي إطار الاحتفال بعيد الحب الذي يوافق 14 من الشهر الجاري.

يذكر أن "قواعد العشق الـ 40" مأخوذ عن رواية شهيرة لـ إليف شافاق، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ عرضه لأول مرة بداية عام 2017.

وشارك في كتابة العرض، ياسمين إمام وخيري الفخراني، موسيقى وألحان محمد حسني، ديكور مصطفى حامد، أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، بطولة بهاء ثروت، عزت زين، فوزية، أميرة أبو زيد، المنشد سمير عزمي بمشاركة فرقة المولوية العربية للتراث الصوفي، وإخراج عادل حسان دراماتورج وإشراف على الكتابة رشا عبدالمنعم.

  المزيد من الاخبار