وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

محافظ الشرقية يتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير قصر ثقافة الزقازيق
 
  08/02/2019  
تفقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مساء اليوم أعمال رفع كفاءة وتطوير مبنى قصر ثقافة الزقازيق استعدادًا لافتتاحه خلال الأيام القادمة ليمثل منارة تثقيفية وتنويرية لأهالي المحافظة.

وتجول المحافظ داخل المبنى وتفقد القاعة والحجرات والمسرح للاطمئنان على سير الأعمال مشددًا على سرعة الانتهاء ومراعاة كافة الاشتراطات والمواصفات الفنية في التنفيذ.

وأكد محافظ الشرقية أهيمة دور قصور الثقافة باعتبارها تمثل حجر الزاوية في نشر الثقافة وممارسة الفنون ورفع درجة الوعي بين المواطنين وتساهم في تنشيط الحركة الأدبية والمسرحية وتعمل على رفع مستوى التذوق بين الجماهير، مشيرًا إلى أنه يعد متنفسًا ثقافيًا وفكريًا ويضم فرقة الشرقية للفنون الشعبية والتي تُعد من أهم وأفضل الفرق الشعبية على مستوى العالم.

ورافق المحافظ خلال الجولة أحمد سامي مدير فرع ثقافة الشرقية، والمهندس حامد على حامد مدير مديرية الإسكان والمهندس محمد مدكور مستشار المحافظة للشئون الهندسية.

  المزيد من الاخبار