وفد علماء أزهر أسيوط يشاركون فى الاستفتاء على الدستور     طوابير أمام لجان مدرسة قصر الدوبارة الرسمية بالقصر العينى     المصريون بلندن يعبرون عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء     "المرور" تضبط 3330 مخالفة متنوعة أثناء القيادة على الطرق السريعة     خالد أبو بكر يدلى بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية     . لحظة إدلاء انتصار السيسي بصوتها فى الاستفتاء على تعديل الدستور     ازدحام اللجان بالمواطنين يوضح اهتمام المصريين بإبداء آرائهم     . اجتماع بـ"الوزراء" لمندوبي الهيئات الإعلامية     عرض "سنتريا أسطورة لا تنتهي" بدار الأوبرا.. الأربعاء     أكاديمية الفنون تحتفي باليوم العالمي للتراث.. الأربعاء    
 

 

ماسبيرو يسعى لتوفير معامل لمعهد الإذاعة والتليفزيون بعد احتراقه
 
  08/02/2019  
اجتمعت اليوم الخميس، لجنة المقترحات والرصد وحقوق الجماهير بالهيئة الوطنية للإعلام برئاسة شكري أبو عميرة وأثنت على قرار حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بنقل العمل في المعهد إلى مبنى ماسبيرو من الغد عقب الحريق الذي نشب بمبنى الألفي وتوقف العمل به.

وأرسلت اللجنة إلى رئيس الهيئة طلبا بتوفير معمل حاسبات آليه ومعمل لغات واقترحت اللجنة إعادة تجهيز ستوديو بمنطقة الدوبلاج وأن يقوم المعهد باستخدام استوديوهات ماسبيرو وقاعات التدريب الهندسي ليعود المعهد كمنارة للتدريب الإعلامي كما نص قانون الهيئة الوطنية الصادر 2018.

يذكر أن معهد الإذاعة والتليفزيون تعرض قبل أيام لحريق وانتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث وتمكنت من إخماده دون وجود أية خسائر بشرية وانتدبت النيابة لجنة لفحص أسباب الحريق.

ومن جانبه قرر حسين زين رئيس الوطنية للإعلام فتح تحقيق في الواقعة بمعرفة الشئون القانونية للتعرف على المتسبب في اندلاع الحريق واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال الأمر.

  المزيد من الاخبار