اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     
 

 

فى يومها الأول.. المرحلة الثانية لـ«السمنة والتقزم» تفحص 50 ألف طالب
 
  07/03/2019  
انطلقت أولى أيام المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس للكشف المبكر عن "السمنة والتقزم والأنيميا"، أمس، مستهدفة 4 ملايين ونصف طالب في 9788 مدرسة بـ11 محافظة، هي "القاهرة، السويس، ‏الإسماعيلية، ‏كفر الشيخ، المنوفية، بني سويف، سوهاج، شمال سيناء، البحر ‏الأحمر، أسوان، والأقصر".

«الصحة» تنتهي من مسح 50 ألف طالب في اليوم الأول للمرحلة الثانية لـ«الأنيميا والتقزم والسمنة»

ومن جانبها أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، الانتهاء من مسح 50 ألف طالب في اليوم الأول من المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للكشف المبكر عن "الأنيميا والتقزم والسمنة" لدى طلاب المرحلة الابتدائية بالمدارس والتي تستمر حتى 28 مارس الجاري.
وأكدت وزيرة الصحة، الانتهاء من فحص 3 ملايين و151 ألف طالب وطالبة بمحافظات المرحلتين الأولى والثانية في 7500 مدرسة، موضحة أنه جرى مد المرحلة الأولى إلى 11 شهر مارس، حرصًا على فحص أكبر عدد من الطلاب.

  المزيد من الاخبار