اليوم.. افتتاح عرض «اللي فاهم يقول» على مسرح الفلكي     «القومي للمسرح» يشارك في فعاليات برنامج «هل هلالك» للسنة الرابعة     رئيس الأعلي للإعلام يلتقي السفير الفلسطيني بالقاهرة     إعلانات «قطونيل» تحتوي على أشكال تحرش كثيرة     ماسبيرو يجدد حقوق عرض 49 فيلما سينمائيا قديما على قنواته     خالد الصاوي يجدد إجازته السنوية بالتليفزيون     رسميا.. 40 ألف مشجع فى مباراة الزمالك ونهضة بركان     انتشال ميكروباص سقط فى ترعة بالبدرشين ونقل المتوفين والمصابين للمستشفى     حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون     سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني     
 

 

أكاديمية الفنون تكرم المستشار الفني لرئيس «الوطنية للإعلام»
 
  13/03/2019  
كرمت أكاديمية الفنون محمود حبشي، مصمم الديكورات، المستشار الفني بمكتب رئيس الهيئة الوطنية، المشرف على تطوير قناة مصر الأولى من حيث الصورة.

وجاء التكريم بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، وأشرف زكي رئيس الأكاديمية، وذلك ضمن تشجيع الأكاديمية للأوائل بدفعة 2012 ومنهم حبشي.

يشار إلى أن حبشي تولي عملية تطوير الديكور للقناة الأولى وقبلها عمل لسنوات على تطوير قنوات "أون تي في" و"الغد العربي" و"ten" وأحدث نقلة نوعية في الصورة بها نظرا لاستخدامه أحدث وسائل التكنولوجيا والتصميمات المتجددة في عمله ما كان داعيا لدى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام لاختياره والاعتماد عليه في عملية تغيير الشكل بقناة مصر الأولى.

  المزيد من الاخبار